• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 22/03/2018 - 08:33 بتوقيت نيويورك

عبدربة منصور .. جماعة الحوثي لا تجيد إلا لغة السلاح

عبدربة منصور .. جماعة الحوثي لا تجيد إلا لغة السلاح

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، 22/آذار/2018م،  أمين عام منظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، وبحث جوانب التعاون بين اليمن والمنظمة والقضايا والمستجدات التي تهم الامة الاسلامية وسبل تعزيز مسيرة التضامن الاسلامي .

 

وفِي اللقاء وضع فخامة الرئيس أمين عام المنظمة امام مستجدات الأوضاع في اليمن وما يعانيه أبناء الشعب جراء تداعيات الحرب الانقلابية للمليشيا الحوثية المدعومة من ايران وما خلفته من معاناة انسانيه طالت حياة العزل والأبرياء وتجنيد الأطفال والإمعان في حصار المدن وتدمير مؤسسات الدولة .

 

ووفقاً لوكالة الانباء الرسمية "سبأ" أكد هادي  ان المليشيات ومن يقف خلفها لا تؤمن بالتعايش والسلام ولا تجيد الا لغة السلاح وهذا ما اكدته تجارب الحوار ومحطاته المختلفة.

 

كذلك أكد رئيس الجمهورية ان التجربة الايرانية التي تدعمها وتمولها ايران عبر مليشيات الحوثي الانقلابية لن يقبلها الشعب اليمني وسيقف ضدها جميع ابناء الشعب.

 

وفي السياق  جدد العثيمين التزام المنظمة الثابت بدعم الحكومة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية وفقاً للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن رقم 2216 وتطرق الى الجهود التي تقوم بها المنظمة لدعم الشعب اليمني في مختلف المجالات .

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات