• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 28/03/2018 - 07:49 بتوقيت نيويورك

روسيا تتوعد .. سنرد بحزم علي طرد الدبلوماسيين

روسيا تتوعد .. سنرد بحزم علي طرد الدبلوماسيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مدير الاستخبارات الخارجية الروسية سيرجي ناريشكين اليوم الأربعاء، إن طرد الدبلوماسيين الروس "عمل استفزازي واضح من قبل الغرب"، متوعدا بـ"الرد بحزم" على هذا الأمر.
وأوضح ناريشكين أن من بين ممثلي البعثات الدبلوماسية الروسية الذين طردوا، ضباطا للاستخبارات الخارجية، لكن عددهم قليل، وكانوا يقومون بتوفير أمن السفارات الروسية.

وشدد على أنه لدى الاستخبارات الخارجية أدوات واسعة النطاق لإجراء نشاط استخباراتي يضمن حل المهام الموكلة

"لحماية مصالح دولتنا ومواطنينا في أي مكان في العالم".

وكانت 23 دولة، من بينها بريطانيا والولايات المتحدة وكندا، و16 دولة من الاتحاد الأوروبي، قد أعلنت يوم الإثنين الماضي عن طرد عدد من الدبلوماسيين الروس من أراضيها، وذلك على خلفية "تسميم" العقيد السابق في الاستخبارات العسكرية الروسية سيرجي سكريبال في بريطانيا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات