• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/03/2018 - 04:49 بتوقيت نيويورك

ترمب: فرصة جيدة أمام كوريا الشمالية لفعل الصواب

ترمب: فرصة جيدة أمام كوريا الشمالية لفعل الصواب

المصدر / وكالات

قال الرئيس الأميركي دونالد #ترمب إن ثمة "فرصة جيدة" لأن يقوم الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون "بعمل ما هو صواب لشعبه وللإنسانية" وأن يتخذ خطوات نحو السلام.

وفي تغريدتين على موقع #تويتر في وقت مبكر من الأربعاء، قال ترمب إن الرئيس الصيني شي جينبينغ أخبره بأن اجتماعه مع كيم هذا الأسبوع "سار بشكل جيد للغاية".


وأضاف ترمب أنه وفقا لما ذكره شي، فإن الزعيم الكوري الشمالي "يتطلع" للقاء الرئيس الأميركي.

وكان #البيت_الأبيض قد قال إن ترمب يعتزم الاجتماع مع كيم بحلول شهر مايو/أيار وسط توترات نووية بين البلدين.

وقال ترمب إنه في الوقت نفسه "وللأسف، يجب التمسك بأقصى العقوبات والضغوط مهما كان الثمن!".

الأكثر مشاهدة


التعليقات