• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

حرائق الغابات في لوهانسك أسفرت عن مصرع وإصابة 15 شخص في أوكرانيا آليات وجرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق خان يونس تفاصيل الاتفاق على استئناف إنتاج النفط في ليبيا حالة وفاة و127إصابة جديدة بفيروس كورونا في غزة المعارض الروسي نافالني يتهم بوتين بشكل مباشر بتسميمه روسيا تسجل 9 ألاف حالة إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة مطارات ليبيا تحت المراقبة لمنع مرور الإرهابيين اعتقال 2 فلسطنيين في الخليل بينهم أطفال وصحفي اشتعال الحرب بين أرمنيا وأذربيجان وسقوط مئات الضحايا قادة عرب بالكويت للتعزية بوفاة الشيخ صباح الأحمد الصباح قوات قره باغ تسقط مروحية أذربيجانية رئيس الصين يدعو لتعزيز الحفاظ على التنوع البيولوجي والحوكمة البيئية العالمية بلغاريا تسجل 286 حالة إصابة و12 وفاة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة تركيا.. نائب معارض يقترح مشروع قانون لتحديد مهلة الاحتجاز وزير الدفاع الأميركي يحذر في تونس من المتطرفين وروسيا والصين

الخميس 29/03/2018 - 07:05 بتوقيت نيويورك

مقتل شخصين في هجوم مسلح على فندق بمالي

مقتل شخصين في هجوم مسلح على فندق بمالي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال شاهدان، إن مسلحين مجهولين قتلوا شخصا واحدا وأصابوا اثنين آخرين على الأقل، مساء الأربعاء، في هجوم على فندق في بلدة باندياغارا بوسط مالي، والتي يتردد عليها موظفو الأمم المتحدة وعمال الإغاثة الإنسانية.

وأضافا، أن خمسة رجال اقتربوا من مدخل فندق لا فاليز سيرا على الأقدام في حوالي الساعة 0930 مساء (2130 بتوقيت جرينتش) وفتحوا النار.

وقال بوكار كارامبي، وهو سائق كان على الجانب الآخر من الشارع أمام الفندق عند وقوع الهجوم "كانوا يسيرون في هدوء وبدوا طبيعيين"، وأضاف: بمجرد أن وصلوا إلى البوابة سمعنا إطلاق النار.. عندما استدرت رأيتهم يطلقون النار عن قرب على الناس أمام الفندق".

وأصيب ثلاثة أشخاص على الأقل هم جندي يحرس الفندق وعاملان به، وقال كارامبي وشاهد آخر إن الجندي توفي لاحقا، فيما لقي أحد المهاجمين حتفه أيضا.

وكان السياح يتدفقون على الفندق لزيارة شعب دوجان الذي يسكن منحدرات الهضبة الوسطى في مالي، غير أن صناعة السياحة توقفت في المنطقة بعدما سيطرت جماعات إسلامية متشددة بعضها على صلة بتنظيم القاعدة على شمال مالي الصحراوي في 2012، وتدخلت فرنسا عسكريا وطردت المتشددين بعد ذلك بعام لكن ما زالت تقع هجمات.

التعليقات