• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير العدل الأميركي يهدد بالاستقالة إن واصل ترامب التغريد حول تحقيقات ضد صديق الرئيس واشنطن بوست: بن سلمان يعتقد أن بإمكانه اضطهاد أي أميركي دون عقاب من إدارة ترامب تباين روسي تركي بشأن إدلب وتحذير أممي من مأساة لمليوني نازح فرنسا تفرض قيودا على استقدام الأئمة والمعلمين من دول إسلامية رئيس وزراء أستراليا يفجر مفاجأة مدوية بشأن الطائرة الماليزية ماكرون: لن نسمح لتركيا بتطبيق قوانينها على أراضينا توقيف مكسيكي بالولايات المتحدة بشبهة التجسس لصالح روسيا قلق ديمقراطي من تنامي قوة ترمب.. وخوف من فشل بايدن بومبيو يهاجم اجتماعاً سرياً مع ظريف.. وسيناتور ديمقراطي يبرر بنود اتفاق جديد لوقف التصعيد في الحديدة برعاية أممية روسيا وقطر تعززان التعاون في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وأمن الشرق الأوسط واشنطن تدين الانتهاكات ضد المحتجين العراقيين وتشيد بدور السيستاني الأمم المتحدة: المعارك في سوريا بلغت مستوى مرعبا وشردت 900 ألف شخص الحكومة السودانية تتحدث عن ثلاثة احتمالات بشأن محاكمة البشير ورفاقه اليابان.. انتهاء فترة الحجر الصحي للسفينة الموبوءة دايموند برنسيس

الخميس 29/03/2018 - 07:05 بتوقيت نيويورك

مقتل شخصين في هجوم مسلح على فندق بمالي

مقتل شخصين في هجوم مسلح على فندق بمالي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال شاهدان، إن مسلحين مجهولين قتلوا شخصا واحدا وأصابوا اثنين آخرين على الأقل، مساء الأربعاء، في هجوم على فندق في بلدة باندياغارا بوسط مالي، والتي يتردد عليها موظفو الأمم المتحدة وعمال الإغاثة الإنسانية.

وأضافا، أن خمسة رجال اقتربوا من مدخل فندق لا فاليز سيرا على الأقدام في حوالي الساعة 0930 مساء (2130 بتوقيت جرينتش) وفتحوا النار.

وقال بوكار كارامبي، وهو سائق كان على الجانب الآخر من الشارع أمام الفندق عند وقوع الهجوم "كانوا يسيرون في هدوء وبدوا طبيعيين"، وأضاف: بمجرد أن وصلوا إلى البوابة سمعنا إطلاق النار.. عندما استدرت رأيتهم يطلقون النار عن قرب على الناس أمام الفندق".

وأصيب ثلاثة أشخاص على الأقل هم جندي يحرس الفندق وعاملان به، وقال كارامبي وشاهد آخر إن الجندي توفي لاحقا، فيما لقي أحد المهاجمين حتفه أيضا.

وكان السياح يتدفقون على الفندق لزيارة شعب دوجان الذي يسكن منحدرات الهضبة الوسطى في مالي، غير أن صناعة السياحة توقفت في المنطقة بعدما سيطرت جماعات إسلامية متشددة بعضها على صلة بتنظيم القاعدة على شمال مالي الصحراوي في 2012، وتدخلت فرنسا عسكريا وطردت المتشددين بعد ذلك بعام لكن ما زالت تقع هجمات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات