• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/03/2018 - 07:38 بتوقيت نيويورك

عاصفة ترابية تعطل الحياة في شوارع السودان

عاصفة ترابية تعطل الحياة في شوارع السودان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ضربت عاصفة رملية، اليوم الخميس، العاصمة السودانية ما أرغم السلطات على إلغاء رحلات وإغلاق مدارس في الخرطوم والبلدات المجاورة، وأعلن مسؤول في مطار الخرطوم إنه تم إلغاء عدة رحلات داخلية ودولية بعد التحذير الذي نشرته مصلحة الأرصاد الجوية فجرا.

وقال الناطق باسم مطار الخرطوم محمد مهدي ، "منذ الساعة 3.00  لم تهبط او تقلع أى طائرة".

وأضاف "بسبب سوء الأحوال الجوية، نتوقع أن يبقى المطار مغلقا حتى اشعار آخر" موضحا انه تم تحويل مسار رحلتين تشغلهما خطوط جوية سودانية خاصة قادمتين من القاهرة والكويت إلى بورسودان، ويشهد السودان عادة عواصف رملية لا سيما الخرطوم لكنها تزول بعد عدة ساعات.

إلا أن عاصفة الخميس استمرت كما يبدو فترة أطول بحسب مصلحة الأرصاد الجوية فيما اشتكى السكان القلائل الذين غامروا بالخروج من منازلهم من رؤية ضعيفة جدا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات