• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لابيد يضغط على فرنسا بشأن نووي إيران قيس سعيّد: لا مساس بالحقوق والحريات في الدستور الجديد قصف أوكراني على قريتين روسيتين الجزائر: عفو رئاسي يشمل آلاف السجناء في ذكرى الاستقلال الشرطة تعتقل مطلق النار في مدينة شيكاغو الأميركية تونس تشتري 8 طائرات تدريب عسكري أمريكية أوكرانيا تتحصن بمواقع دفاعية جديدة من باخموت إلى سلوفيانسك رئيس وزراء إثيوبيا: مذبحة جديدة في إقليم أوروميا أوهايو.. مظاهرات بعد مقتل شاب أسود بوابل من الرصاص الدنمارك تستبعد فرضية الإرهاب في هجوم المركز التجاري السيسي : اللي بيتعمل في مصر من عند ربنا الولايات المتحدة تعيد الرصاصة التي اغتالت أبو عاقلة للسلطة الفلسطينية بيلاروسيا: ندعم موسكو بالكامل على الأراضي الأوكرانية القيادة المركزية الأميركية: لن نقارع روسيا في سوريا حالياً طهران تلمح لجولة نووية ثانية.. وغموض حول المشاركين

الجمعة 30/03/2018 - 04:16 بتوقيت نيويورك

ماكرون يعرض وساطة بين تركيا وأكراد سوريا..وأنقرة ترفض

ماكرون يعرض وساطة بين تركيا وأكراد سوريا..وأنقرة ترفض

المصدر / وكالات

بعدما عرض الرئيس الفرنسي، إيمانويل #ماكرون، إقامة حوار بين #قوات_سوريا_الديمقراطية و #تركيا بمساعدة المجتمع الدولي، أعلنت الرئاسة التركية، الجمعة، رفضها للمبادرة الفرنسية.

وقال الناطق باسم الرئاسة التركية، ابراهيم كالين: "نرفض أي جهد يهدف إلى تشجيع حوار أو اتصالات أو وساطة بين تركيا وهذه المجموعات الإرهابية".

وكان ماكرون، قد أكد، خلال استقباله، الخميس وفداً من قوات سوريا الديمقراطية، ضم عدداً متساوياً من النساء والرجال العرب والأكراد السوريين، دعم فرنسا لهم، وفق ما أفاد بيان صادر عن الرئاسة الفرنسية.

كما أشاد "بالتضحيات والدور الحاسم لقوات سوريا الديمقراطية في مكافحة #داعش"، وفقاً للبيان.

وبحسب الإليزيه، أعاد ماكرون التأكيد على "أولوية هذه المعركة، مع استمرار التهديد الإرهابي".

وقد شكلت قوات سوريا الديمقراطية رأس حربة في مكافحة داعش في سوريا.

التعليقات