• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/04/2018 - 03:52 بتوقيت نيويورك

بوتين يعلن "هزيمة" داعش بسوريا.. ويحذر من هجمات

بوتين يعلن

المصدر / وكالات

نقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن الرئيس الروسي، فلاديمير #بوتين، قوله الأربعاء إن تنظيم داعش هُزم في سوريا، لكنه لا يزال يحتفظ بقدراته التدميرية وبوسعه الهجوم على دول في أنحاء العالم.

ونسبت إليه إنترفاكس القول "من الواضح أنه على الرغم من وضعه العسكري، فإن هذه المجموعة الإرهابية لا تزال تحتفظ بقدرة تدميرية كبيرة، وبالقدرة على تغيير أساليبها سريعاً والهجوم على دول ومناطق في أنحاء العالم".

يأتي هذا بعد تصريحات لمسؤول كبير بوزارة #الخارجية_الأميركية الثلاثاء جاء فيها أن الحرب التي تخوضها الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش في سوريا لم تنته بعد، وأضاف "سنكمل تلك المهمة".

لكن الرئيس الأميركي دونالد ترمب تحدث بصورة منفصلة عن خروج مبكر من الحرب.

وقال بريت مكغورك، المبعوث الأميركي الخاص للتحالف العالمي ضد داعش لمنتدى في واشنطن "نحن في سوريا لقتال التنظيم. تلك مهمتنا، ومهمتنا لم تنتهِ وسنكمل تلك المهمة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات