• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض خرق هدنة برلين في ليبيا.. ولجنة عسكرية لمراقبة وقف إطلاق النار سياسي ألماني: بيان مؤتمر برلين بشأن ليبيا لن يكون ملزما إلا بقرار أممي مظاهرات وأعمال عنف في العراق لتسريع تشكيل الحكومة أميركا "تتحرش" بالروس في سوريا.. وقسد تتدخل تورط في ذبح السوريين.. وزير دفاع الأسد يفضح سليماني ترمب راضٍ عن اتفاقه مع الصين.. "أفضل مما توقعت"! محافظات العراق مقطعة الأوصال.. غاز واشتباكات في بغداد على وقع التصعيد.. أمر باعتقال قاطعي الطرق في العراق إيران تنتقد أوروبا مجددا.. "فشلتم في إنقاذ النووي" القوات التركية تقتل امرأة هربت من نيران الأسد في إدلب مسلحون يهاجمون وحدة استخبارات وسط سوريا وسقوط جرحى السيسي يصل إلى لندن للمشاركة في قمة إفريقيا بريطانيا للاستثمار الخارجية الإيرانية تعلن سبب عدم مشاركة ظريف في "منتدى دافوس" في خطوة تاريخية.. الحاخامية الإسرائيلية تعترف بـ "يهودية" جماعة من الطائفة الإثيوبية

الاربعاء 11/04/2018 - 03:57 بتوقيت نيويورك

الخارجية الأمريكية ترفض التعليق على استشهاد الصحفي مرتجى

الخارجية الأمريكية ترفض التعليق على استشهاد الصحفي مرتجى

المصدر / وكالات

رفضت متحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت، مساء أمس الثلاثاء، التعليق على واقعة استشهاد الصحفي الفلسطيني، ياسر مرتجى (30 عامًأ) على يد قناصة إسرائيليين، قبل عدة أيام.

وفي رد منها على سؤال حول عملية استشهاد مرتجى رغم ارتدائه سترة مكتوب عليها عبارة "صحافة"، قالت ناورت "لا شك أن لدينا معلومات عن الأنباء المتعلقة بمقتل صحفي أثناء عمله لتغطية المصادمات بغزة".

وتابعت "لكن لا توجد عندي أية تصريحات بخصوص هذا الموضوع، لكن يمكنني القول إننا نتابع الأمر".

وتعمدت المتحدثة الأمريكية الإدلاء بتصريحات مختلفة عند توجيه سؤال لها يشدد على أن الجيش الإسرائيلي يستهدف الصحفيين بالقتل.

وأضافت ناورت قائلة "يمكنني القول إننا ناشدنا كافة الأطراف لاستئناف الحوار السلمي بين الفلسطينيين والإسرائيليين، ونسعى لتحقيق ذلك، والأحداث التي وقعت الأسبوع الماضي (خلال مسيرات العودة) مزعجة".

التعليقات