• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاحد 15/04/2018 - 03:48 بتوقيت نيويورك

نتنياهو مؤيدا "العدوان الثلاثي": ممنوع على الأسد الحصول على "أسلحة كيميائية"!

نتنياهو مؤيدا

المصدر / وكالات

عبر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن تأييد بلاده للهجوم الثلاثي (الأمريكي والفرنسي والبريطاني) الذي وقع على سوريا بالأمس.

ونقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، صباح اليوم الأحد ، عن نتنياهو قوله: "قبل عام أوضحت أن إسرائيل تدعم بشكل كامل قرار الرئيس دونالد ترامب الوقوف ضد استخدام الأسلحة الكيميائية، ولقد أثبتت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا التزامها بالرد على أي استخدام لهذه الأسلحة".

وبحسب الصحيفة العبرية، أضاف نتنياهو: "الموقف يجب أن يكون واضحا أمام الأسد، وهو أن سعيه للحصول على الأسلحة الكيميائية واستخدامها وتجاهل القانون الدولي، أمرا غير مقبول".

ووفقا لصحيفة يديعوت، هدد نتنياهو نظام الأسد قائلا: "يجب أن يعلم الأسد أيضا أن الوجود العسكري الإيراني في سوريا غير مقبول نهائيا بالنسبة لإسرائيل ودول العالم أيضا، وسيعرض ذلك سوريا وجيشها لضربات إضافية".

التعليقات