• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 15/04/2018 - 03:48 بتوقيت نيويورك

نتنياهو مؤيدا "العدوان الثلاثي": ممنوع على الأسد الحصول على "أسلحة كيميائية"!

نتنياهو مؤيدا

المصدر / وكالات

عبر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن تأييد بلاده للهجوم الثلاثي (الأمريكي والفرنسي والبريطاني) الذي وقع على سوريا بالأمس.

ونقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية، صباح اليوم الأحد ، عن نتنياهو قوله: "قبل عام أوضحت أن إسرائيل تدعم بشكل كامل قرار الرئيس دونالد ترامب الوقوف ضد استخدام الأسلحة الكيميائية، ولقد أثبتت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا التزامها بالرد على أي استخدام لهذه الأسلحة".

وبحسب الصحيفة العبرية، أضاف نتنياهو: "الموقف يجب أن يكون واضحا أمام الأسد، وهو أن سعيه للحصول على الأسلحة الكيميائية واستخدامها وتجاهل القانون الدولي، أمرا غير مقبول".

ووفقا لصحيفة يديعوت، هدد نتنياهو نظام الأسد قائلا: "يجب أن يعلم الأسد أيضا أن الوجود العسكري الإيراني في سوريا غير مقبول نهائيا بالنسبة لإسرائيل ودول العالم أيضا، وسيعرض ذلك سوريا وجيشها لضربات إضافية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات