• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 22/04/2018 - 03:31 بتوقيت نيويورك

وزير خارجية البحرين يكشف عن المطلب الـ14 من قطر

وزير خارجية البحرين يكشف عن المطلب الـ14 من قطر

المصدر / وكالات

قال وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة، إن المطلب رقم 14 للدول الخليجية المقاطعة لقطر هو محاكمة قناة الجزيرة القطرية.

وغرد الوزير البحريني، أمس السبت، على صفحته الشخصية في "تويتر" قائلا: "المطلب 14 محاكمة الجزيرة الحقيرة على نشر أكاذيب وإشاعات تثير البلبلة في دولنا".

ويأتي ذلك، إضافة إلى المطالب الـ13 التي قدمتها كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر إلى قطر كشرط لتطبيع العلاقات معها.

يذكر أن قائمة المطالب الخليجية من قطر تضمنت إعلان الدوحة خفض التمثيل الدبلوماسي مع إيران، وإغلاق القاعدة العسكرية التركية التي يجري إنشاؤها بالقرب من الدوحة، وإغلاق قناة الجزيرة، إلى جانب إيقاف جميع أشكال التمويل لأفراد أو كيانات أو منظمات إرهابية أو متطرفة، وغيرها من المطالب الأخرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات