• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 24/04/2018 - 04:04 بتوقيت نيويورك

بعد ان فقدها في افغانستان.. جندي أميركي يخضع لأكبر عملية زراعة لـ"استعادة رجولته"

بعد ان فقدها في افغانستان.. جندي أميركي يخضع لأكبر عملية زراعة لـ

المصدر / وكالات

قال مستشفى جونز هوبكينز في بالتيمور إن جنديا أميركيا من مصابي العمليات الحربية في أفغانستان، خضع لأكبر عملية زراعة عضو ذكري شهدها العالم.

وأعلن أطباء المستشفى أن الجراحة شملت زراعة كيس الصفن -الخصيتين- وجزء من جدار البطن.

وأوضح الأطباء أن المريض خضع لعملية الزراعة التجريبية الشهر الماضي في جراحة استغرقت أربع عشرة ساعة، وأنه يتعافى بشكل جيد ويتوقع له أن يغادر المستشفى في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

المريض الذي طلب عدم تحديد هويته، كان قد نجا من انفجار في أفغانستان قبل عدة سنوات حطم خصره ومنطقة الحوض لديه.

وقد أجريت ثلاث جراحات لزراعة عضو ذكري بنجاح، اثنتان منها في جنوب أفريقيا وواحدة عام 2016 في مستشفى ماساشوستس العام.

غير أن الجراحات السابقة شهدت زراعة العضو الذكري فقط وليس زراعة مكثفة للنسيج المحيط الذي يزيد صعوبة مثل تلك الجراحات لعلاج إصابات القتال.

التعليقات