• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الاربعاء 25/04/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

بوتين: مستعدون للتعاون الوثيق في مجال الأمن مع الشركاء الأجانب

بوتين: مستعدون للتعاون الوثيق في مجال الأمن مع الشركاء الأجانب

المصدر / وكالات

قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن بلاده مستعدة للتعاون الوثيق في مجال الأمن مع الشركاء الأجانب في إطار الصيغ المتعددة والثنائية.

وأوضح بوتين، في رسالة ترحيب بالمشاركين في الاجتماع الدولي التاسع لمسؤولين رفيعي المستوى عن القضايا الأمنية، أن عدداً من الدول، تحاول بشكل متزايد تجاهل القانون الدولي، وتستخدم القوة العسكرية متجاوزة مجلس الأمن، وهذا يشكل عدم استقرار، ويصب في مصلحة الإرهابيين، وفق ما أورد موقع (روسيا اليوم).

وأضاف: "أصبحت مشاكل ضمان الأمن على المستويين العالمي والإقليمي اليوم أكثر حدة​​، ويرجع هذا في كثير من الأحيان إلى أن بعض أعضاء المجتمع الدولي يحاولون بشكل متزايد تجاهل معايير ومبادئ القانون الدولي المعترف بها، واللجوء إلى استخدام القوة العسكرية التي تتجاوز مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، ويرفضون التفاوض كأداة رئيسية لتسوية النزاعات بين الدول".

وأوضح بوتين، أن "هذا، بدوره، يولد عدم استقرار سياسي واجتماعي، ويصب في مصلحة الإرهاب والتطرف والجريمة العابرة للدول، ويؤدي إلى تصاعد الصراعات المحلية والأزمات".


التعليقات