• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الجمعة 27/04/2018 - 02:30 بتوقيت نيويورك

أميركا تأمل أن تقود القمة الكورية إلى "مستقبل من السلام"

أميركا تأمل أن تقود القمة الكورية إلى

المصدر / وكالات

تأمل الولايات المتحدة الخميس في أن تقود #القمة_بين_الكوريتين إلى "مستقبل من السلام".

وقال البيت الأبيض في بيان "نأمل أن تحقق المحادثات تقدماً نحو مستقبل من السلام والازدهار في شبه الجزيرة الكوريةبكاملها".

وأضاف أن "الولايات المتحدة تُقدّر التنسيق الوثيق مع حليفتنا، جمهورية #كوريا، وتتطلّع إلى مواصلة المناقشات القوية استعداداً للاجتماع المقرر بين الرئيس دونالد ترمب وكيم جونغ أون في الأسابيع المقبلة".

وتابع بيان البيت الأبيض "لمناسبة الاجتماع التاريخي لرئيس جمهورية كوريا مون جاي إن مع الزعيم الكوري الشمالي#كيم_جونغ_ون، نتمنى الحظ الموفق للشعب الكوري".

من جهته، قال الرئيس الكوري الجنوبي لنظيره الكوري الشمالي إنه يأمل في التوصل إلى "اتفاق جريء"، وذلك في بدايةالقمة التاريخية بينهما الجمعة.

وأضاف مون جاي إن: "آمل أن نُجري محادثات صريحة وأن نتوصل إلى اتفاق جريء، من أجل أن نُقدّم للشعب الكوري برمته وللناس الذين يريدون السلام هدية كبيرة".

التعليقات