• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الجمعة 27/04/2018 - 08:24 بتوقيت نيويورك

البرق يسقط طائرتين روسيتين

البرق يسقط طائرتين روسيتين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر في مديرية الطوارئ في العاصمة الروسية، إن البرق ضرب طائرتين من طراز "بومباردييه" و"إيرباص A320"، لدى محاولتهما مواصلة الارتفاع بعد إقلاعهما من مطار شيريميتيفو الدولي في موسكو.

وأشار إلى أن قائدي الطائرتين، أبلغا مركز المراقبة الأرضية، بأن البرق ضرب الطائرتين عند محاولتهما زيادة الارتفاع في الجو.

واضطرت طائرة "بومباردييه" الصغيرة الحجم لقطع رحلتها والعودة إلى المطار لتقييم مدى الضرر الذي لحق بها، حيث وصلت من ميونيخ وتوقفت في موسكو للتزود بالوقود.

أما الطائرة الثانية التابعة لشركة "إيروفلوت" الروسية، فواصلت رحلتها من موسكو إلى نيس وحطت هناك بسلام.

التعليقات