• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 11/05/2018 - 02:39 بتوقيت نيويورك

مسؤولة في البيت الأبيض تسخر من سرطان ماكين

مسؤولة في البيت الأبيض تسخر من سرطان ماكين

المصدر / وكالات - هيا

سخرت مسؤولة في البيت الأبيض من مرض السناتور جون ماكين المصاب بالسرطان، على خلفية رفضه مرشحة الرئيس دونالد ترامب لرئاسة وكالة الاستخبارات الأمريكية.

وذكرت صحيفة "ذا هيل"، إن كيلي سادلر مساعدة مكتب اتصالات البيت الأبيض، قالت في إشارة لماكين على خلفيه رفضه مرشحة ترامب جينا هاسبل لمنصب رئيس للاستخبارات المركزية الأمريكية إنه "لا يهم، فهو يحتضر على كل الأحوال".

وأشارت الصحيفة إلى أن سيندي مكين زوجة السناتور سارعت بالرد على تصريحات سادلر وكتبت في "تويتر": "هل لي أن أذكرك بأن زوجي له أسرة من سبعة أبناء وخمسة أحفاد".

وكان السناتور ماكين قد دعا زملاءه في مجلس الشيوخ للتصويت ضد تعيين هاسبل مديرة لوكالة المخابرات المركزية.

ويعاني السناتور ماكين الذي كان مرشحا رئاسيا في انتخابات 2008 ويبلغ من العمر 81 عاما من سرطان الدماغ في المرحة الرابعة.

وتم اكتشاف الورم لديه خلال عملية جراحية لإزالة جلطة دموية فوق عينه اليسرى، في مستشفى مايو كلينيك بولاية أريزونا، حسب مكتبه أوآخر العام الماضي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات