• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/05/2018 - 03:38 بتوقيت نيويورك

انفجار في سفينة تركية في ميناء باليمن

انفجار في سفينة تركية في ميناء باليمن

المصدر / وكالات - هيا

ألحق انفجار أضرارا بسفينة تركية تحمل شحنة من القمح إلى ميناء الصليف اليمني الخاضع لسيطرة جماعة الحوثي، وسط روايات مختلفة حول سبب الانفجار.

وقال متحدث باسم التحالف العربي بقيادة السعودية إن سفينة تابعة للتحالف تلقت بلاغا من ربان السفينة التركية التي تحمل اسم "إنجي إنيبولو"، يبلغ عن ظهور فتحة في وسط السفينة على الجانب الأيسر.

وأضاف البيان أن قوات التحالف عاينت السفينة ووجدت انفجارا داخلها وخارجها، ألحق أضرارا بها. وقال الربان إنه لا يعلم سبب الانفجار، مشيرا إلى أن التحالف سحب السفينة لاحقا إلى ميناء جازان السعودي.

ورجح مصدر ملاحي أن تكون الأضرار ناتجة عن ارتفاع شديد في الحرارة في أجزاء من السفينة أو انفجار بسبب صاروخ.

وذكر مصدر آخر على صلة بالشحنة، أن السفينة كانت تحمل 50 ألف طن من قمح الطحين الروسي. وأضاف أنه من غير الواضح ما إذا كانت الأضرار نتيجة صاروخ أو انفجار داخلي في السفينة بينما كانت راسية على بعد قرابة 112 كيلومترا قبالة الصليف الواقع شمال ميناء الحديدة اليمني في البحر الأحمر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات