• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاحد 13/05/2018 - 02:59 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا ترصد "أثرا داعشيا" وراء الهجمات على الكنائس

إندونيسيا ترصد

المصدر / وكالات - هيا

صرحت وكالة المخابرات الإندونيسية بأنها تشتبه بضلوع جماعة محلية تستوحي أفكارها من تنظيم داعش، في سلسلة هجمات انتحارية استهدفت 3 كنائس في مدينة سورابايا شرقي العاصمة صباح اليوم.

ورجح مدير الاتصالات في الوكالة واوان بوروانتو في تصريح لمحطة مترو التلفزيونية، ارتباط هذه الهجمات بحادث دام وقع في سجن قرب جاكرتا كان إسلاميون متشددون طرفا فيه.

وحسب وكالة رويترز، فإن بوروانتو قال ردا على سؤال عمن يعتقد أنه العقل المدبر وراء هذه الهجمات: "الجماعة القديمة، أنصار الدولة، هي التي خططت لهذا العمل منذ فترة من الوقت".

وفي هذه الأثناء، أفادت مصادر إعلامية محلية بأن حصيلة ضحايا التفجيرات الثلاث ارتفعت إلى 9 قتلى و40 جريحا.


التعليقات