• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الأحد 13/05/2018 - 02:59 بتوقيت نيويورك

إندونيسيا ترصد "أثرا داعشيا" وراء الهجمات على الكنائس

إندونيسيا ترصد

المصدر / وكالات - هيا

صرحت وكالة المخابرات الإندونيسية بأنها تشتبه بضلوع جماعة محلية تستوحي أفكارها من تنظيم داعش، في سلسلة هجمات انتحارية استهدفت 3 كنائس في مدينة سورابايا شرقي العاصمة صباح اليوم.

ورجح مدير الاتصالات في الوكالة واوان بوروانتو في تصريح لمحطة مترو التلفزيونية، ارتباط هذه الهجمات بحادث دام وقع في سجن قرب جاكرتا كان إسلاميون متشددون طرفا فيه.

وحسب وكالة رويترز، فإن بوروانتو قال ردا على سؤال عمن يعتقد أنه العقل المدبر وراء هذه الهجمات: "الجماعة القديمة، أنصار الدولة، هي التي خططت لهذا العمل منذ فترة من الوقت".

وفي هذه الأثناء، أفادت مصادر إعلامية محلية بأن حصيلة ضحايا التفجيرات الثلاث ارتفعت إلى 9 قتلى و40 جريحا.


التعليقات