• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/05/2018 - 03:10 بتوقيت نيويورك

بومبيو يهنئ العراقيين.. ويدعو لحكومة "جامعة"

بومبيو يهنئ العراقيين.. ويدعو لحكومة

المصدر / وكالات - هيا

هنأ وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو "العراقيين على إجراء الانتخابات التشريعية" السبت من دون وقوع حادث يذكر، ودعا إلى قيام حكومة "جامعة".

وقال بومبيو في بيان "ستلقى على عاتق الأعضاء المنتخبين في البرلمان مهمة تشكيل حكومة جامعة تلبي حاجات كل العراقيين".

وأضاف "نأمل بأن تتم هذه العملية سريعاً، وضمن المهل الدستورية لكي يتمكن العراق من مواصلة التقدم نحو مستقبل أفضل يكون أكثر أماناً وازدهاراً".

وتابع الوزير الأميركي أن "الولايات المتحدة مستعدة للتعاون مع القادة العراقيين عبر المضي في بناء علاقة تعاون وصداقة طويلة الأمد بين أمتينا، وعبر إقامة شراكة استراتيجية تستند" إلى الاتفاق الموقع بين بغداد وواشنطن عام 2008 بشأن العلاقات السياسية والاقتصادية والأمنية بين البلدين "ما سيساهم باستقرار المنطقة".

وجرت في العراق السبت انتخابات تشريعية ستكشف نتائجها ما إذا كان رئيس الحكومة الحالي حيدر العبادي سيتمكن من البقاء في السلطة التي تولاها عام 2014.

الأكثر مشاهدة


التعليقات