• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأحد 13/05/2018 - 07:56 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحاصر منطقة "البرح" شمالي غرب تعز من 3 اتجاهات

الجيش اليمني يحاصر  منطقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصلت قوات الجيش الوطني اليمني تقدمها، صباح الأحد، جنوبا في منطقة البرح شمال غرب محافظة تعز، حيث تدور معارك عنيفة في محيط المدينة بين قوات من ألوية العمالقة بمشاركة مروحيات الأباتشي ومقاتلات "التحالف العربي" من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة أخرى وسط انهيارات متلاحقة وفرار مقاتلي الميليشيات من المرتفعات المحيطة بمدينة البرح.

وأشارت مصادر ميدانية، إلى أن قوات الجيش اليمني تحاصر مدينة البرح من 3 اتجاهات منذ ساعات الفجر، في حين تشن طائرات التحالف غارات مكثفة على ما تبقى من مواقع وجيوب للميليشيات في البلدة، فيما توقع عسكريون ميدانيون استعادة قوات الشرعية السيطرة على المدينة، خلال الساعات المقبلة.

من جانبها، اعلنت وسائل الإعلام اليمنية، إلى أن سيطرة الجيش اليمني على البرح تكون بذلك سقطت آخر قلاع الميليشيات في الساحل الغربي من جهة تعز، والتي ظلت تحت قبضة الميليشيات لـ3 سنوات، ما يفتح الطريق أمام الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي، للتوغل لمواصلة ملاحقة وطرد الحوثيين وصولا إلى الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

التعليقات