• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الأحد 13/05/2018 - 07:56 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحاصر منطقة "البرح" شمالي غرب تعز من 3 اتجاهات

الجيش اليمني يحاصر  منطقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصلت قوات الجيش الوطني اليمني تقدمها، صباح الأحد، جنوبا في منطقة البرح شمال غرب محافظة تعز، حيث تدور معارك عنيفة في محيط المدينة بين قوات من ألوية العمالقة بمشاركة مروحيات الأباتشي ومقاتلات "التحالف العربي" من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة أخرى وسط انهيارات متلاحقة وفرار مقاتلي الميليشيات من المرتفعات المحيطة بمدينة البرح.

وأشارت مصادر ميدانية، إلى أن قوات الجيش اليمني تحاصر مدينة البرح من 3 اتجاهات منذ ساعات الفجر، في حين تشن طائرات التحالف غارات مكثفة على ما تبقى من مواقع وجيوب للميليشيات في البلدة، فيما توقع عسكريون ميدانيون استعادة قوات الشرعية السيطرة على المدينة، خلال الساعات المقبلة.

من جانبها، اعلنت وسائل الإعلام اليمنية، إلى أن سيطرة الجيش اليمني على البرح تكون بذلك سقطت آخر قلاع الميليشيات في الساحل الغربي من جهة تعز، والتي ظلت تحت قبضة الميليشيات لـ3 سنوات، ما يفتح الطريق أمام الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي، للتوغل لمواصلة ملاحقة وطرد الحوثيين وصولا إلى الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

التعليقات