• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الأحد 13/05/2018 - 07:56 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحاصر منطقة "البرح" شمالي غرب تعز من 3 اتجاهات

الجيش اليمني يحاصر  منطقة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

واصلت قوات الجيش الوطني اليمني تقدمها، صباح الأحد، جنوبا في منطقة البرح شمال غرب محافظة تعز، حيث تدور معارك عنيفة في محيط المدينة بين قوات من ألوية العمالقة بمشاركة مروحيات الأباتشي ومقاتلات "التحالف العربي" من جهة والميليشيات الانقلابية من جهة أخرى وسط انهيارات متلاحقة وفرار مقاتلي الميليشيات من المرتفعات المحيطة بمدينة البرح.

وأشارت مصادر ميدانية، إلى أن قوات الجيش اليمني تحاصر مدينة البرح من 3 اتجاهات منذ ساعات الفجر، في حين تشن طائرات التحالف غارات مكثفة على ما تبقى من مواقع وجيوب للميليشيات في البلدة، فيما توقع عسكريون ميدانيون استعادة قوات الشرعية السيطرة على المدينة، خلال الساعات المقبلة.

من جانبها، اعلنت وسائل الإعلام اليمنية، إلى أن سيطرة الجيش اليمني على البرح تكون بذلك سقطت آخر قلاع الميليشيات في الساحل الغربي من جهة تعز، والتي ظلت تحت قبضة الميليشيات لـ3 سنوات، ما يفتح الطريق أمام الجيش الوطني بإسناد من التحالف العربي، للتوغل لمواصلة ملاحقة وطرد الحوثيين وصولا إلى الحديدة ومينائها الاستراتيجي.

التعليقات