• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

موقع اميركي : البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله مستشرق اسرائيلي: نتنياهو سيضم الضفة وسيضحي بالتطبيع وعلاقاته مع العرب البيت الأبيض يتجاهل نتنياهو وروسيا ترتب للقاء بين غانتس والملك عبد الله كورونا.. عقار جديد ومجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمواجهة الفيروس احتجاجات أميركا.. تحركات رسمية لوقف عنف الشرطة وتأهب لمظاهرات حاشدة اليوم إسرائيل.. الإصابات اليومية بكورونا تواصل الارتفاع فريق طبي كوبي يصل الكويت لمساعدتها على مكافحة كورونا عشرات آلاف الأستراليين ينضمون إلى حملة الاحتجاجات العالمية ضد العنصرية وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا وزير الصحة الإيطالي: ويل لمن يعتقد أننا فزنا بالمعركة ضد وباء كورونا دول الإتحاد الأوروبي تستعد لرفع قيود السفر نهاية الشهر الحالي «ديفيد مكاتي» قتيل جديد في تظاهرات الولايات المتحدة الأمريكية إصابة 4 فلسطنيين برصاص الإحتلال الإسرائيلي ترامب يقترح استدعاء الحرس الوطنى لمواجهة الاحتجاجات "كورونا" يهاجم السعودية من جديد بزيادة أعداد المصابين

الاثنين 14/05/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

المخابرات البريطانية تناشد الغرب رص الصفوف والتصدي لـروسيا

المخابرات البريطانية تناشد الغرب رص الصفوف والتصدي لـروسيا

المصدر / وكالات - هيا

حصلت "رويترز" على نسخة كلمة أعدها أندرو باركر رئيس المخابرات العسكرية البريطانية "مي-5" سيلقيها قريبا في لندن، اعتبر فيها أن مصير روسيا سيكون "النبذ والعزل" إثر تسميم سكريبال.

وكتب باركر أنه "يجب على بريطانيا والاتحاد الأوروبي، إقامة شراكة وثيقة في مجال الأمن، لمواجهة محاولات مشؤومة من موسكو تهدف إلى تقويض الديمقراطيات الغربية".

ووصف باركر، روسيا بالدولة المعادية، التي حاولت تنفيذ "أعمال عدوانية وضارة" بواسطة استخدام البنى العسكرية والاستخباراتية.

وأضاف أن الكرملين قام بحملة تضليل وضخ معلومات مزيفة بمستويات غير مسبوقة، بعد الحادث الذي وقع في سالزبوري حيث تعرض العميل البريطاني السابقسيرغي سكريبال وابنته يوليا للتسمم.

وشدد باركر، على ضرورة "تسليط الغرب الضوء وتبديد غمامة الأكاذيب والحقائق المنقوصة والتضليل الذي تبثه آلة الدعاية الروسية".

التعليقات