• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر.. حملة انتخابات الرئاسة تنطلق اليوم رسميا لدعم مطالب إسقاط الحكومة والبرلمان.. العراق يتأهب لإضراب عام رئيسة بوليفيا المؤقتة تلتقي المبعوث الأممي جان أرنو لبحث الأزمة السياسية بالبلاد خامنئي للشعب الإيراني: يجب أن تتفاءلوا بارتفاع أسعار البنزين شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في الإمارات السفارة الأمريكية في لبنان توضح بتغريدة علاقتها بـ"بوسطة الثورة" سريلانكا.. راجاباكسا يعلن فوزه بانتخابات الرئاسة واشنطن وسيول ترجئان مناورات عسكرية انتقدتها بيونغ يانغ مستشار الرئيس روحاني: إيران ليست العراق أو لبنان البيت الأبيض يعلق على الحالة الصحية للرئيس ترامب الخارجية الأمريكية تؤكد دعمها للمحتجين في إيران وتصف السلطة بالفاسدة استمرار الفوضي في شوارع تشيلي جراء الاحتجاجات المستمرة وزارة الخارجية الأمريكية تعلن فرض حظر السفرعلى وزير الداخلية الكوبي وأسرته اشتعال التظاهرات في إيران وسقوط 11 قتيل تقدم نسبي في مفاوضات "سد النهضة" الإثيوبي

الإثنين 14/05/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

المخابرات البريطانية تناشد الغرب رص الصفوف والتصدي لـروسيا

المخابرات البريطانية تناشد الغرب رص الصفوف والتصدي لـروسيا

المصدر / وكالات - هيا

حصلت "رويترز" على نسخة كلمة أعدها أندرو باركر رئيس المخابرات العسكرية البريطانية "مي-5" سيلقيها قريبا في لندن، اعتبر فيها أن مصير روسيا سيكون "النبذ والعزل" إثر تسميم سكريبال.

وكتب باركر أنه "يجب على بريطانيا والاتحاد الأوروبي، إقامة شراكة وثيقة في مجال الأمن، لمواجهة محاولات مشؤومة من موسكو تهدف إلى تقويض الديمقراطيات الغربية".

ووصف باركر، روسيا بالدولة المعادية، التي حاولت تنفيذ "أعمال عدوانية وضارة" بواسطة استخدام البنى العسكرية والاستخباراتية.

وأضاف أن الكرملين قام بحملة تضليل وضخ معلومات مزيفة بمستويات غير مسبوقة، بعد الحادث الذي وقع في سالزبوري حيث تعرض العميل البريطاني السابقسيرغي سكريبال وابنته يوليا للتسمم.

وشدد باركر، على ضرورة "تسليط الغرب الضوء وتبديد غمامة الأكاذيب والحقائق المنقوصة والتضليل الذي تبثه آلة الدعاية الروسية".

التعليقات