• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الإثنين 14/05/2018 - 06:58 بتوقيت نيويورك

بعد ضغوط يمنية قوات الإمارت تغادر ميناء ومطار سقطرى

بعد ضغوط يمنية قوات الإمارت تغادر ميناء ومطار سقطرى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادرت القوات الاماراتية اليوم الأحد، 13/أيار/2018 م، ميناء ومطار سقطرى الواقعة في المحيط الهندي، تحت ضغوط الحكومة الشرعية وجهود الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.

وأكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في منشور له بالفيسبوك أن الأزمة  انتهت وعاد العلم الوطني يرفرف من جديد فوق الميناء والمطار يحرسه جندي من سحنته تعرف أنه ابن سبأ وحمير وقتبان وأوسان وحضرموت. ابن سقطرى.

وحققت الحكومة الشرعية نجاحات كبيرة على المستوى الدولي بعد الضغوط الدبلوماسية والسياسية التي فرضت على الامارات مغادرة القوات الاماراتية محافظة سقطرى.

التعليقات