• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الإثنين 14/05/2018 - 06:58 بتوقيت نيويورك

بعد ضغوط يمنية قوات الإمارت تغادر ميناء ومطار سقطرى

بعد ضغوط يمنية قوات الإمارت تغادر ميناء ومطار سقطرى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادرت القوات الاماراتية اليوم الأحد، 13/أيار/2018 م، ميناء ومطار سقطرى الواقعة في المحيط الهندي، تحت ضغوط الحكومة الشرعية وجهود الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.

وأكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في منشور له بالفيسبوك أن الأزمة  انتهت وعاد العلم الوطني يرفرف من جديد فوق الميناء والمطار يحرسه جندي من سحنته تعرف أنه ابن سبأ وحمير وقتبان وأوسان وحضرموت. ابن سقطرى.

وحققت الحكومة الشرعية نجاحات كبيرة على المستوى الدولي بعد الضغوط الدبلوماسية والسياسية التي فرضت على الامارات مغادرة القوات الاماراتية محافظة سقطرى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات