• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الإثنين 14/05/2018 - 06:58 بتوقيت نيويورك

بعد ضغوط يمنية قوات الإمارت تغادر ميناء ومطار سقطرى

بعد ضغوط يمنية قوات الإمارت تغادر ميناء ومطار سقطرى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

غادرت القوات الاماراتية اليوم الأحد، 13/أيار/2018 م، ميناء ومطار سقطرى الواقعة في المحيط الهندي، تحت ضغوط الحكومة الشرعية وجهود الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية.

وأكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في منشور له بالفيسبوك أن الأزمة  انتهت وعاد العلم الوطني يرفرف من جديد فوق الميناء والمطار يحرسه جندي من سحنته تعرف أنه ابن سبأ وحمير وقتبان وأوسان وحضرموت. ابن سقطرى.

وحققت الحكومة الشرعية نجاحات كبيرة على المستوى الدولي بعد الضغوط الدبلوماسية والسياسية التي فرضت على الامارات مغادرة القوات الاماراتية محافظة سقطرى.

التعليقات