• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الثلاثاء 15/05/2018 - 07:08 بتوقيت نيويورك

واشنطن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة

واشنطن تعزز أمن سفاراتها في الشرق الأوسط بعد نقل السفارة

المصدر / وكالات - هيا

عززت الولايات المتحدة أمن سفاراتها في إسرائيل والأردن وتركيا خوفا من تفجر الاحتجاجات في هذه الدول بعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس. 

وذكرت قناة NBC الأمريكية أن واشنطن أرسلت العشرات من جنود المارينز إلى السفارات الأمريكية في البلدان الثلاثة لتأمينها بناء على طلب من وزارة الخارجية الأمريكية مع تفاقم الوضع في قطاع غزة.

ونقلت القناة عن مصادرها أن وزارة الخارجية الأمريكية والبنتاغون ينظران في إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى عدد من الدول التي شهدت احتجاجات في السابق وبينها لبنان ومصر وباكستان. 

التعليقات