• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/05/2018 - 08:52 بتوقيت نيويورك

إيطاليا: كارلو كوتاريلي رئيسا جديدا للوزراء

إيطاليا: كارلو كوتاريلي رئيسا جديدا للوزراء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

عينت الرئاسة الإيطالية كارلو كوتاريلي رئيسا جديدا للوزراء، بعد رفضها تشكيلة الحكومة الجديدة برئاسة جوزيبي كونتي الذي تخلى على إثرها عن منصبه.

وعمل كوتاريلي (64 عاما) مديرا لدائرة الشؤون المالية في صندوق النقد الدولي بين 2008 و2013 ويلقب بـ "السيد مقص" بسبب خفضه الإنفاق العام في إيطاليا.

إلى ذلك أشارت الوكالة الفرنسية "أ ف ب" في وقت سابق من اليوم إلى أن كارلو كوتاريللي سيلتقي بالرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا

لبحث قرار تعيينه رئيسا للوزراء، بعد فشل المحادثات بين الرئيس والأحزاب الشعبوية في تشكيل حكومة، بسبب إصرار الأحزاب على تعيين باولو سلفونا المناهض لنهج أوروبا وزيرا للاقتصاد.

وأثار تعيين كوتاريللي غضب حركة "خمس نجوم" و"الرابطة الوطنية"، وقد استنكر الطرفان الرفض "المتعمد" من قبل الرئيس الإيطالي و"جماعات الضغط" الأوروبية لحكومتهما الائتلافية.

وتبدو فرص الاقتصادي كوتاريللي ضئيلة في تأمين

الأكثر مشاهدة


التعليقات