• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/05/2018 - 04:44 بتوقيت نيويورك

هجوم صاروخي من غزة وإسرائيل تدعو السكان للملاجئ

هجوم صاروخي من غزة وإسرائيل تدعو السكان للملاجئ

المصدر / وكالات - هيا

أعلن الجيش الإسرائيلي أن صفارات الإنذار من أي هجوم صاروخي وشيك محتمل دوت في جنوب #إسرائيل قرب قطاع غزة، اليوم الثلاثاء.

ولم يُعرف على الفور ما إذا كانت أي صواريخ سقطت في الأراضي الإسرائيلية.وقال الجيش في بيان "يجري بحث التفاصيل".

فيما أفاد مراسل "العربية" بأنه تم إطلاق صفارات الإنذار في بعض المستوطنات القريبة من حدود قطاع غزة.وأضاف المراسل عن سماع دوي انفجارات في تلك المنطقة.

وأكد أن قذيفتا هاون سقطتا في محيط موقع عسكري إسرائيلي على حدود #قطاع_غزة.كذلك، طلب الجيش الإسرائيلي من سكان المستوطنات الجنوبية دخول الملاجئ.

ونوّه المصدر إلى أن مقاتلات إسرائيلية شنت غارات على أهداف في #غزة بعد الانفجارات.

وتابع المصدر أنه تم رصد رشقات صاروخية وقذائف هاون أطلقت من غزة، اعترض بعضها بواسطة منظومة القبة الحديدية، فيما سقطت صواريخ في مناطق مفتوحة ولم ينتج عنها إصابات.

فيما قصف جيش الاحتلال براً وجواً مواقع رصد شرق قطاع غزة.

وجرى الحديث عن إطلاق ما يقارب 25 صاروخا وقذيفة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات