• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

السودان: صيغة الحوار "انتفت" مع رفض الجيش المشاركة تونس.. استدعاء راشد الغنوشي للتحقيق بشبهة تبييض أموال وسائل إعلام أردنية تنفي أنباء إقامة مشروع منطقة آمنة على الحدود مع سوريا عون: ترسيم الحدود مع إسرائيل سينتهي قريباً مستشار لبن سلمان: السعودية تدرس إمكانية زيارة مسؤول إسرائيلي للرياض رئيس الوزراء البريطاني" جونسون" يقدم استقالته اليوم مخابرات أميركا وبريطانيا تحذر: جواسيس الصين يتغلغلون موسكو لواشنطن: تذكروا ألاسكا.. فقد نستعيدها! 57 وزيراً استقالوا من حكومة بريطانيا.. وترقب لتنحي جونسون روسيا: استخدام كييف أسلحة بريطانية يجعل لندن متواطئة في جرائمها لندن تفرض عقوبات على مواطنين روسيين آخرين تقرير يكشف عن اتفاق اسرائيلي امريكي سيتم الاعلان عنه خلال ايام الرئيس محمود عباس واسماعيل هنية يجتمعان برعاية الرئيس الجزائري الخارجية الأميركية تشكك بجدية إيران في المفاوضات النووية اتهامات لكييف بتعمد نشر أسلحة قرب مواقع كيميائية

الاربعاء 06/06/2018 - 04:30 بتوقيت نيويورك

ترامب يصادق على خطة توسيع الوجود العسكري الأمريكي في دولة الاحتلال

ترامب يصادق على خطة توسيع الوجود العسكري الأمريكي في دولة الاحتلال

المصدر / وكالات - هيا

صادق الرئيس الامريكي دونالد ترامب، على خطة لتوسيع الوجود العسكري الأمريكي في دولة الاحتلال، وفق ما أعلنته مصادر أمريكية في واشنطن.

وبحسب وسائل الإعلام العبرية، فإن "هذه الخطة تهدف الى تحسين القدرات العسكرية لجيش الاحتلال في مواجهة ايران، حيث تتزايد احتمالات الصدام المسلح بين الجانبين، ومن المؤكد حين نشوب الحرب ان ايران ستوجه صواريخ بالستية للاهداف الإسرائيلية".

وسترسل الولايات المتحدة طائرات بوينغ كي سي 46 القادرة على تغذية الطائرات المقاتلة في الجو بالوقود (الارضاع الجوي) لزيادة مدى عملياتها.

وكان الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رفض ارسال مثل هذه الطائرات الى دولة الاحتلال، لمنعها من توجيه ضربة عسكرية للمنشآت النووية الإيرانية.

التعليقات