• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الخميس 07/06/2018 - 10:34 بتوقيت نيويورك

تحطم طائرة في كينيا ومقتل جميع ركابها

تحطم طائرة في كينيا ومقتل جميع ركابها

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن مسئول حكومي كبير في كينيا، اليوم الخميس، أن ثمانية ركاب وطيارا ومساعده لقوا مصرعهم عندما تحطمت طائرة أثناء قيامها برحلة داخلية إلى العاصمة نيروبي، في وقت متأخر يوم الثلاثاء.

فقدت الطائرة التي تشغلها شركة "فلاي ساكس" المحلية، وهي من طراز "سيسنا كارافان"، الاتصال مع برج المراقبة قبل دقائق من الموعد المحدد لهبوطها

في مطار جومو كينياتا الدولي، قادمة من كيتالي وهي بلدة زراعية غربي البلاد.

وصرح بول مارينجا الأمين العام لوزارة النقل في كينيا، أن فرق البحث الجوي رصدت حطام الطائرة ذات المحرك الواحد على جرف عند قمة جبل أبيردار رانج وسط كينيا.

وقال في مؤتمر صحفي "تم إرسال فريق بري من المتخصصين العسكريين في عمليات الإنقاذ الجبلية إلى الموقع"، مشيرا إلى أن حطام الطائرة رصد على منطقة غابات كثيفة على الجبل.

وأضاف مارينجا في مؤتمر صحفي ثان أن فريق البحث وصل إلى الموقع بعد ظهر اليوم بالتوقيت المحلي وتحقق من مقتل كل من كانوا على متن الطائرة.

وأوضح "لا يوجد ناجون. تم إبلاغ أسر الركاب والطاقم"، مؤكدا أن السلطات فتحت تحقيقا في الحادث.

التعليقات