• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 25/06/2018 - 03:30 بتوقيت نيويورك

86 قتيلاً في أعمال عنف في وسط نيجيريا

86 قتيلاً في أعمال عنف في وسط نيجيريا

المصدر / وكالات - هيا

قتل 86 شخصا على الأقل في هجوم مفترض لرعاة استهدف مزارعين في وسط #نيجيريا، بحسب ما أفادت الشرطة، الأحد.

وبحسب بيان لمديرية شرطة أوندي ادي، فإن تحقيقا في قرى بمنطقة باريكين لادي بولاية بلاتو التي تشهد موجة عنف، أتاح تحديد أن ما مجموعه "86 شخصا قد قتلوا".

وأوضح المصدر ذاته أن ستة أشخاص أصيبوا بجروح في هذه الهجمات، كما تم حرق 50 منزلا.

وكان قد فرض في وقت سابق، الأحد، حظر تجول في هذه المنطقة التي تشهد منذ عدة أيام مواجهات بين رعاة ومزارعين.

وأقام شبان من اتنية البيروم حواجز الأحد على الطريق بين جوس (عاصمة الولاية) وأبوجا (العاصمة الاتحادية) لمهاجمة السائقين الذين يشتبهون في أنهم من "البول والمسلمين"، بحسب مسافرين نجوا من الهجمات.

وأكد عسكريون وشرطيون ذلك دون تقديم أي حصيلة.

لكن بحسب أحد هؤلاء ويدعى بابا بالا، قتل ستة أشخاص على الأقل، الأحد، على هذه الطريق في هجمات.

وقال "أصيبت سيارتي بأضرار. رأيت ست جثث متعفنة".

التعليقات