• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر أستانا تنطلق.. وروسيا: وجود أميركا بسوريا غير مشروع مسؤول أميركي: ترمب يرمز للقوة أما بايدن فنقيضه بومبيو: إذا تدخلت روسيا بانتخابات 2020.. سنرد البيت الأبيض: ترمب حذر روسيا من التدخل بانتخابات أميركا مدعي عام أميركا يشكك بتقرير تدخل روسيا وينتقد الفيدرالي تركيا: سنرد على أي عقوبات أميركية ونبحث بدائل للمقاتلة إف-35 العراق.. تشديد الأمن واغتيال الناشطين لم يتوقف الجعفري: سوريا لم تتلق دعوة لقمة أردوغان حول سوريا في اسطنبول! مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف رسميا نوع السلاح وكيفية حصول الطيار السعودي عليه!

الخميس 05/07/2018 - 15:46 بتوقيت نيويورك

ابراهيم الامير يغني على "جوجل بلاي"

ابراهيم الامير يغني على

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تم الانتهاء من تصميم الإذاعة الخاصة بالفنان " ابراهيم الامير" على موقع  "جوجل بلاي"، وذلك بواسطة متابعين وأصدقاء الفنان بمصر والسودان . وقال المهندس "محمد خاطر" الاعلامي براديو "المهن"، وأحد المصممين، أن الغرض من الإذاعة هو إتاحة الفرصه للمتابعين لمسيرة الفنان السوداني "ابراهيم الامير"، معرفة أخباره من كل أنحاء العالم، وتعتبر هذه الخطوه الأولى لمطرب سوداني حيث أنها تجمع كل أخباره وأعماله الفنيه .

جدير بالذكر، أن الفنان "ابراهيم الامير" شاعر وملحن ومغني من مواليد مدينة بورتسودان، وقد درس المراحل التعليميه، وتخرج من كلية الامام الهادي متخصصا في إدارة الاعمال، كما أنه عضو في مركز شباب بحري، وعضو مجلس المهن الموسيقيه، وعضوا في إتحاد الجاز، وقد شارك في العديد من الهرجانات، ومنها مهرجان ميلاد الاغنيات الاول في عام 2004، ومهرجان الابداع العسكري في عام 2005، ومهرجان تأبين الشاعر الكبير نزار قباني،ولديه مشاركات وتسجيلات بالعديد من المحطات الاذاعيه والقنوات المحليه والعالميه، والعديد من الحفلات.

ويعد "ابراهيم الأمير" من صفوة الفنانين السودانيين وليس فقط في بلده الأم، ولكن في بلده الثاني "مصر" والوطن العربي، ومن ألبوماته "صباح جديد، وشنطة سفر، ويكفيك تكون انسان، ومواسم العود، وغيرها من الالبومات التي نالت شهره واسعه على مستوى الوطن العربي، ومن أحلامه أن يصل بفنه وموسيقاه ليس فقط للأذان العربيه، ولكن غلى مستوى العالم ليخبر الجميع أنه مازال هناك فنا راقيا يستحق أن تصغي اليه جميع الأذان وترقص على أنغامه الطربيه جميع العيون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات