• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/07/2018 - 03:54 بتوقيت نيويورك

من سيرافق ترامب إلى قمته مع بوتين؟

من سيرافق ترامب إلى قمته مع بوتين؟

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت صحيفة "بوليتيكو" أن الوفد الذي سيرافق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى قمته مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في هلسنكي سيضم مدير الاتصالات في البيت الأبيض بيل شاين.

وقالت الصحيفة: "بالإضافة إلى بيل شاين، الرئيس السابق لشركة "فوكس نيوز"، سيضم الوفد الأمريكي، مستشار شؤون الأمن القومي في البيت الأبيض، جون بولتون، والمتحدثة الرسمية سارة ساندرز وكذلك ميلانا ترامب، عقيلة الرئيس الأمريكي وبعض المساعدين الآخرين. ولن يضم الوفد ابنة الرئيس، إيفانكا ترامب ومستشاره وصهره جاريد كوشنر".

وذكّرت صحيفة "بوليتيكو"، بأن بوتين وترامب سيلتقيان في يوم 16 يوليو الجاري.

وفي وقت سابق، أعلن الكرملين، أن بوتين وترامب ينويان مناقشة آفاق تطوير العلاقات الثنائية والقضايا الدولية الملحة.

وسيكون هذا أول لقاء كامل القوام للزعيمين الروسي والأمريكي، لأن اللقاءات السابقة بينهما كانت تجري على هامش القمم المختلفة. فلقد التقى فلاديمير بوتين مع دونالد ترامب لأول مرة في هامبورغ الألمانية، على هامش قمة مجموعة العشرين، ثم تحدثا لفترة وجيزة في فيتنام على هامش قمة آبيك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات