• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/07/2018 - 06:05 بتوقيت نيويورك

نجمة الأفلام الإباحية غريمة ترامب رهن التوقيف!

نجمة الأفلام الإباحية غريمة ترامب رهن التوقيف!

المصدر / وكالات - هيا

أعلن مايكل أفيناتي، محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستيفاني كليفورد التي صرحت بأنها كانت على علاقة "حميمة بترامب، أن موكلته ألقي القبض عليها اليوم في مدينة كولمبوس بولاية أوهايو.

وأفاد محامي نجمة الإغراء بأن موكلته أوقفت أثناء تقديمها عرضا في ملهى ليلي ضمن برنامج كانت تقوم به بشكل متكرر في طول البلاد وعرضها، مؤكدا أن عملية القبض على ممثلة الأفلام الإباحية تمت بدوافع سياسية!

Michael Avenatti @MichaelAvenatti

Just rcvd word that my client @StormyDaniels was arrested in Columbus Ohio whole performing the same act she has performed across the nation at nearly a hundred strip clubs. This was a setup & politically motivated. It reeks of desperation. We will fight all bogus charges.

وشدد أفنياتي في لهجة حماسية على أن ما يجري يدفع إلى الإحباط، مضيفا قوله "سنناضل ضد كل الاتهامات الهزلية".

 يذكر أن اسم ستيفاني كليفورد، التي قامت بتمثل أدوار البطولة في أفلام خاصة بالكبار، تحت اسم مستعار هو "ستورمي دانيلز"، انتشر في وسائل الإعلام بعد أن تردد أنها كانت على علاقة "حميمة" مع ترامب عامي 2006 – 2007، وكان حينها متزوجا بميلانيا.

ولاحقا، تداولت وسائل الإعلام معلومات تقول إن ستيفاني كليفورد، تلقت أموالا قبل شهر من انتخاب الرئيس الأمريكي مقابل التزامها الصمت بشأن هذه العلاقة السرية، وأن محامي الرئيس الأمريكي هو من سلّم المبلغ المالي لها، إلا أن البيت الأبيض نفى ذلك تماما.

محامي ترامب بالمقابل، أعلن أنه دفع الأموال من جيبه الخاص، إلا أنه علم في مايو الماضي أن ترامب أرجع كامل المبلع إلى محاميه.

في البداية أنكرت هذه الممثلة أي علاقة بترامب، إلا أنها تراجعت لاحقا ورفعت دعوى قضائية في مارس الماضي، طالبت فيها بإلغاء الاتفاق الذي يفرض عليها كتمان قصتها مع ترامب.

 وفي وقت لاحق وافقت الممثلة على أن تخضع لاختبار جهاز كشف الكذب، وقد اجتازت الكشف بنجاح وتم تأكيد صحة ما صرحت به.

الأكثر مشاهدة


التعليقات