• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 13/07/2018 - 05:48 بتوقيت نيويورك

باكستان:إصابة 20 شخصا في انفجار قنبلة شمال غرب البلاد

باكستان:إصابة 20 شخصا في انفجار قنبلة شمال غرب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلنت الشرطة الباكستانية إصابة 20 شخصا في انفجار قنبلة بالقرب من تجمع انتخابي لأحد المرشحين في الانتخابات البرلمانية، التي ستشهدها البلاد في الـ25 من الشهر الجاري، ببلدة "بانو" الواقعة شمال غرب البلاد.

وقال قائد الشرطة المحلية رشيد خان قوله إنه عقب انتهاء المرشح أكرم خان دوراني من خطابه، انفجرت قنبلة بالقرب من تجمعه الانتخابي، مشيرا إلى أن المرشح نجا من الانفجار دون أن يلحق به أي أذى.

ويترشح دوراني عن الائتلاف المسمي "بمتحدة مجلس عمل" في الانتخابات البرلمانية التي سيتم إجراؤها هذا الشهر أمام المشرع السابق عمران خان.

ولم تعلن أي جهة بعد مسئوليتها عن الهجوم، إلا أنه يأتي بعد أيام من وقوع هجوم انتحاري تبنته حركة طالبان الباكستانية خلال تجمع انتخابي للسياسي العلماني هارون أحمد بيلور الذي لقى مصرعه جراء الهجوم الذي وقع في مدينة "بيشاور"، علاوة على 20 آخرين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات