• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 19/07/2018 - 04:49 بتوقيت نيويورك

وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال

وسائل إعلام: الشرطة البريطانية حددت المتورطين في تسميم سكريبال

المصدر / وكالات - هيا

قالت الشرطة البريطانية إنها تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم في تنفيذ الاعتداء بمادة "نوفيتشوك" السامة على الجاسوس السابق سيرغي سكريبال وابنته، حسبما أفادت مصادر إعلامية بريطانية.

الشرطة البريطانية تغلق منطقة في ساليزبوري وسط مخاوف أمنية

شائعة جديدة: تسميم سكريبال قامت به مجموعة برئاسة امرأة

ونقلت رابطة الصحافة البريطانية اليوم الخميس عن مصدر وصفته بأنه على علم بسير التحقيق، قوله: "يعتقد المحققون أنهم تعرفوا على المشتبه في ارتكابهم الاعتداء بـ"نوفيتشوك"، من خلال دوائر تلفزيونية مغلقة (CCTV)، وقاموا بالتحقق من ذلك من خلال سجلات الأشخاص الذين دخلوا البلاد في ذلك الوقت".

وأضاف المصدر: "المحققون على يقين من أن المشتبه بهم روس"، مشيرا إلى أن الشرطة تعتقد أن عددا من المواطنين الروس تورطوا بالهجوم.

ومطلع مارس الماضي تعرض سكريبال وابنته يوليا في مدينة سالزبوري البريطانية لمادة سامة، زعمت السلطات البريطانية أنها "نوفيتشوك" روسية الصنع، واتهمت موسكو بالوقوف وراء الحادث.

من جانبها، رفضت روسيا الاتهامات البريطانية ووصفتها بالاستفزازية ولا تستند إلى أي أدلة.

المصدر: وكالات

التعليقات