• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

السبت 21/07/2018 - 03:28 بتوقيت نيويورك

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا "للعمل"!

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا

المصدر / وكالات - هيا

تمكن 165 نيجيريا ممن تعرضوا للاحتيال خلال المونديال من مغادرة روسيا والعودة إلى وطنهم بعد شهر من اللوعة، حيث باعهم مواطنوهم بطاقات المشجعين على أنها تراخيص عمل وإقامة في روسيا.

وقال موقع Championat.com، إن المشجعين المذكورين، أمضوا أسبوعا في بيوت رفاقهم من المشجعين وعلى نفقة قنصلية نيجيريا في روسيا، وقامت مجموعة من النشطاء بتزويدهم بالطعام.

وقالت منسقة الحركة الاجتماعية الروسية "التيرناتيفا" المختصة في مكافحة الاتجار بالبشر: "الأمر لم ينته عند ذلك، لأننا لا نزال نستقبل المزيد من المخدوعين من المشجعين النيجيريين".

وشددت على أن المشجعين تعرضوا لجريمة نصب في وطنهم، حيث باعهم محتالون بطاقات Fan ID وأكدوا لهم أن هذه البطاقات تسمح لهم بالعثور على عمل خلال مونديال روسيا-2018.

ولكن خيبة الأمل كانت تنتظرهم هناك، وبسبب شح المال لم يتمكنوا من العثور على مكان للإقامة في روسيا وشراء تذاكر العودة، كما لم تتمكن السلطات الروسية من إبعادهم لأن "هوية المشجع" تسمح لهم بالبقاء داخل روسيا حتى 26 يوليو الجاري.

التعليقات