• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 21/07/2018 - 03:28 بتوقيت نيويورك

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا "للعمل"!

قصة نيجيريين خدعهم أبناء جلدتهم وأرسلوهم إلى مونديال روسيا

المصدر / وكالات - هيا

تمكن 165 نيجيريا ممن تعرضوا للاحتيال خلال المونديال من مغادرة روسيا والعودة إلى وطنهم بعد شهر من اللوعة، حيث باعهم مواطنوهم بطاقات المشجعين على أنها تراخيص عمل وإقامة في روسيا.

وقال موقع Championat.com، إن المشجعين المذكورين، أمضوا أسبوعا في بيوت رفاقهم من المشجعين وعلى نفقة قنصلية نيجيريا في روسيا، وقامت مجموعة من النشطاء بتزويدهم بالطعام.

وقالت منسقة الحركة الاجتماعية الروسية "التيرناتيفا" المختصة في مكافحة الاتجار بالبشر: "الأمر لم ينته عند ذلك، لأننا لا نزال نستقبل المزيد من المخدوعين من المشجعين النيجيريين".

وشددت على أن المشجعين تعرضوا لجريمة نصب في وطنهم، حيث باعهم محتالون بطاقات Fan ID وأكدوا لهم أن هذه البطاقات تسمح لهم بالعثور على عمل خلال مونديال روسيا-2018.

ولكن خيبة الأمل كانت تنتظرهم هناك، وبسبب شح المال لم يتمكنوا من العثور على مكان للإقامة في روسيا وشراء تذاكر العودة، كما لم تتمكن السلطات الروسية من إبعادهم لأن "هوية المشجع" تسمح لهم بالبقاء داخل روسيا حتى 26 يوليو الجاري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات