• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

السبت 21/07/2018 - 08:14 بتوقيت نيويورك

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل 10 عناصر على الأقل من الحرس الثوري الإيراني بعد أن هاجم متمردون قاعدة لهم على الحدود مع العراق، وفق ما أعلنت قوات الحرس، السبت.

وحصل الهجوم، مساء الجمعة، في قرية داري في إقليم ماريفان في إقليم كردستان في شمال غرب ايران.

وقالت قيادة القوات البرية في الحرس في بيان إن الهجوم الذي شنه المتمردون الأشرار والإرهابيون ضد نقطة حدود، وتفجير مستودع ذخيرة، تسببا في استشهاد عشرة مقاتلين.

لكن الإعلان شابه بعض الغموض، إذ ذكر البيان أسماء 11 جنديا.

وأشارت القوات إلى أن عدة إرهابيين، قتلوا وجرحوا في الاشتباك، وتابعت أن انتقاما لا يرحم بانتظار المهاجمين.

التعليقات