• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/07/2018 - 03:26 بتوقيت نيويورك

موسكو لواشنطن: أنت من خان العهد

موسكو لواشنطن: أنت من خان العهد

المصدر / وكالات - هيا

ردّت وزارة الخارجية الروسية على تعليقات المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، بعد الاتصال الهاتفي بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، ونظيره الأمريكي مايك بومبيو.

ونفت الخارجية الروسية في بيانها، الادعاءات الأمريكية بأن روسيا لم تف بالتزاماتها في ما يتعلق بمنطقة وقف التصعيد الجنوبية الغربية في سوريا.

وأكدت أن الواقع هو العكس تماما، فواشنطن هي من لم تف بالوعود، حيث لم تقم خلال عدة أشهر بأي عمل في المنطقة الجنوبية الغربية من أجل الفصل بين ما يسمى قوى المعارضة "المعتدلة" والجماعات الإرهابية، داعش والنصرة.

وأشارت الخارجية إلى أن الشرعية في الوقت الحالي عادت إلى المنطقة بفضل العمليات الناجحة التي نفذها الجيش السوري بدعم من روسيا، ويجري توفير الظروف الضرورية للعودة إلى الحياة المدنية هناك.

كما أشارت الخارجية إلى قيام جهات غربية على عجل بإجلاء مجموعة كبيرة من "الخوذ البيض" إلى الأردن عبر إسرائيل، مؤكدة على النشاط الاستفزازي الذي مارسه عناصر "الخوذ" خلال الأزمة السورية، علما بأنهم مارسوا نشاطاتهم في المناطق الواقعة تحت سيطرة المتشددين الإسلاميين فقط، وقاموا بفبركة وتزوير الوقائع لتستخدم ذريعة لتوجيه الاتهامات للسلطات السورية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات