• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 26/07/2018 - 10:10 بتوقيت نيويورك

هجوم جماعي للمهاجرين علي جيب سبتة الإسبانى فى المغرب

هجوم جماعي للمهاجرين علي جيب سبتة الإسبانى فى المغرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت السلطات الإسبانية أن مئات المهاجرين الأفارقة غير الشرعيين اقتحموا جيب سبتة الإسبانى الحدودى بين المغرب وإسبانيا.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الخميس عن السلطات قولها إن المهاجرين حاولوا تسلق السياج، الذى يبلغ ارتفاعه 6 أمتار على طول الحدود، مضيفة أن قوات الأمن الإسبانية والمغربية تمكنت من تفريق معظم المهاجرين.


يذكر أن المهاجرين الأفارقة من جنوب الصحراء يدخلون المغرب ويحاولون الوصول إلى أوروبا كل عام عبر تسلق صفوف من الأسلاك الشائكة المحيطة بجيبى سبتة ومليلية.

وتعد سبتة ومليلة، جيبان إسبانيان صغيران على ساحل شمال أفريقيا، يشهدان محاولات منتظمة من قبل المهاجرين لدخولهما بشكل غير قانونى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات