• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

السبت 04/08/2018 - 03:49 بتوقيت نيويورك

زعيم حزب العمال البريطاني يقول "معاداة السامية" مشكلة حقيقية بالحزب

زعيم حزب العمال البريطاني يقول

المصدر / وكالات - هيا

قال جيريمى كوربين زعيم حزب العمال فى بريطانيا أمس الجمعة، إن معاداة السامية مشكلة حقيقية فى الحزب وإنه سيقتلعها لكنه رد أيضا على الانتقادات القوية لحزب العمال من الصحف اليهودية.

وفى مقال كتبه لصحيفة الجارديان، لم يصل كوربين إلى حد تبنى تعريف مقبول دوليا لمعاداة السامية.

وكوربين مدافع قديم عن الحقوق الفلسطينية ومنتقد لإسرائيل وقد تعرض لاتهامات بأن حزب العمال تساهل مع معاداة السامية بين بعض أعضائه.

وفى الأسبوع الماضى قالت صحف يهودية إن حزب العمال سيمثل "تهديدا وجوديا للحياة اليهودية فى هذا البلد" إذا وصل إلى السلطة.

وقال كوربين فى مقال اليوم الجمعة إنه لا يقبل أن تمثل حكومة حزب العمال أى نوع من التهديد للحياة اليهودية فى بريطانيا.

وأضاف "هذا نوع من العبارات النارية التى يمكن أن تظهر خلال مناقشات سياسية مفعمة بالمشاعر، لكن أقر بأن هناك مشكلة حقيقية يعكف حزب العمال على التغلب عليها".

التعليقات