• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: ليس لدي أي خطط لمقابلة "روحاني" العراق: بداية الشهر المقبل الموعد النهائي للإعلان عن اختيار رئيس الجمهورية رسمياً.. السويد تستبعد رئيس وزرائها من منصبه تعرف علي سفير أمريكا الجديد في اليمن في أخطر إحصائية .. وفاة طفل يمني كل عشرة دقائق إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة من أجل 8 يمنيين مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه" الأونروا تدق ناقوس الخطر وإضراب بمؤسساتها بغزة هذه بدائل السراج لضمان انتخابات شفافة بليبيا "تحرير الشام" تتجه لحسم موقفها من اتفاق إدلب الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق بحرب اليمن اشتباك بين قوات الحكومة وجماعة معارضة بجنوب السودان بعد أسبوع من اتفاق سلام واشنطن تبيع أسلحة بقيمة 330 مليون دولار لتايوان الخارجية الروسية: مستعدون لمناقشة تسليم "S-300" لسوريا مع الولايات المتحدة ترمب يتوقع قمة جديدة مع كيم قريباً جداً

الإثنين 20/08/2018 - 02:35 بتوقيت نيويورك

بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام

بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام

المصدر / وكالات - هيا

رحب وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، الأحد، بإعلان الرئيس الأفغاني وقف إطلاق النار مع حركة طالبان خلال عيد الأضحى وقال إن الولايات المتحدة مستعدة لدعم وتيسير محادثات سلام مباشرة بين الطرفين.

وقال بومبيو في بيان "الولايات المتحدة ترحب بإعلان الحكومة الأفغانية هدنة مشروطة بالتزام طالبان بها.. هذه الخطة تتماشى مع الدعوة الواضحة والمستمرة للشعب الأفغاني من أجل السلام".

وأضاف أن واشنطن مستعدة لدعم مفاوضات مباشرة بين الحكومة والحركة. وقال "لا يوجد ما يعوق المحادثات. حان وقت السلام".

التعليقات