• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 30/08/2018 - 04:45 بتوقيت نيويورك

الجيش الأمريكي يستغل النزاع في أوكرانيا لتدريب جنوده

الجيش الأمريكي يستغل النزاع في أوكرانيا لتدريب جنوده

المصدر / وكالات - هيا

أعلن وزير الجيش الأمريكي مارك إسبر، أن بلاده أرسلت مجموعات من الخبراء العسكريين إلى أوكرانيا، بهدف جمع الخبرة واستخلاص الدروس من النزاع في دونباس جنوب شرقي أوكرانيا.

وأضاف الوزير، خلال رده على سؤال لمراسل "تاس": "أرسلنا الخبراء والمختصين، لدراسة أوكرانيا وخرجنا باستنتاجات محددة من ذلك. نحن نحاول استيعاب هذه الدروس ونبحث كيف يمكن تكييف عقيدتنا العسكرية بشكل يجعلنا نستطيع التصدي للوسائل المستخدمة هناك، كما نحاول تكييف الهياكل التنظيمية لعمليات التدريب والإعداد لدينا".

وفي 25 أبريل، وصلت مجموعة من المدربين والخبراء العسكريين الأمريكيين إلى موقع اللواء 92 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية، للتحقق من مدى الجاهزية والاستعداد القتالي لهذا اللواء.

من جانبه، قال وزير الخارجية الأوكراني بافيل كليمكين، مؤخرا إن وحدات الجيش الأوكراني، التي تدربت على أيدي مختصين أمريكيين، أظهرت كفاءة عالية خلال القتال في دونباس.

وأعرب الوزير الأوكراني عن شكره لواشنطن على دعمها لبلاده، خلال السنوات الثلاث الماضية.


الأكثر مشاهدة


التعليقات