• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/09/2018 - 06:34 بتوقيت نيويورك

التهديد والخطف وسائل الحوثي لتجنيد نساء اليمن في صفوف القتال

التهديد والخطف وسائل الحوثي لتجنيد نساء اليمن في صفوف القتال

المصدر / القاهرة: غربة نيوز

لجأت مليشيات الحوثي الانقلابية إلى تجنيد الفتيات منذ نحو سنتين بعد تعرضها لخسائر بشرية كبيرة في جبهات القتال، حيث تشهد جبهات المليشيات تراجعاً مستمراً تحت ضغط القوات الحكومية منذ نحو ثلاث سنوات. 

 وقالت مصادر مطلعة "إن أعداد المجندات في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية من الفتيات تزايدت خلال الأيام القليلة الماضية بشكل ملحوظ وغير مسبوق". 

 وأضافت المصادر "أن هؤلاء المجندات يتم استقطابهن من قبل قيادات كبيرة في مليشيا الحوثي ويتم إغرائهن بالأموال او بالتهديد والاختطاف"، مؤكدة أن المليشيا تقوم، حالياً، بتجنيد عدد من الفتيات في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء. 

 وذكرت المصادر أن الفتيات اللاتي يتم استقطابهن للتجنيد في صفوف المليشيات ينتمين إلى الأسر الفقيرة، وتقوم المليشيات بترتيب رحلات تدريبية عسكرية للفتيات إلى محافظة صعدة بشكل دوري. 

 وتستميت المليشيات للدفاع عن المناطق المتبقية تحت سيطرتها وخصوصاً العاصمة صنعاء.

الأكثر مشاهدة


التعليقات