• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 04/09/2018 - 09:28 بتوقيت نيويورك

العراق ترد علي تهديدات إسرائيل بالقصف .. سيادتنا خط أحمر

العراق ترد علي تهديدات إسرائيل بالقصف .. سيادتنا خط أحمر

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال مصدر فى وزارة الدفاع العراقية، ان الوزارة تابعت تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، حول إمكانية شن ضربات على أهداف داخل العراق، مؤكدا أن سيادة البلاد خط أحمر.

وقال المصدر فى تصريحات نقلتها "روسيا اليوم" ننتظر الموقف الرسمي من القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي، بخصوص الموقف الإسرائيلي للرد على ليبرمان بشكل علني وبموقف صريح.

وأضاف المصدر وهو ضابط برتبة لواء، طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "العراق ليس ضيعة يريد الجميع التدخل بها، بل بلد له سيادة وجيش قوي، وأن ما تحدث به ليبرمان لن يحدث فسيادتنا هي خط أحمر".

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، أفاد في وقت سابق، بأن إسرائيل مستعدة للتعامل مع أي تهديد إيراني في أي مكان، وألمح إلى مهاجمة قطع عسكرية، يشتبه أن تكون إيرانية متواجدة داخل أراضي العراق.

الأكثر مشاهدة


التعليقات