• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 09/09/2018 - 09:33 بتوقيت نيويورك

الخلافات داخل الحزب الحاكم تعوق اجراء انتخابات مبكرة

الخلافات داخل الحزب الحاكم تعوق اجراء انتخابات مبكرة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال رئيس الوزراء اليونانى اليكسيس تسيبراس اليوم الأحد إنه لا يتوقع اجراء انتخابات مبكرة بسبب الخلافات داخل الائتلاف الحاكم حول اتفاق إعادة تسمية دولة مقدونيا المجاورة.

وقال فى وقت لاحق إن الحكومة التى يقودها اليسار ستكمل ولايتها كما هو مقرر حتى أواخر عام 2019.

وأضاف تسيبراس أنه لا يتوقع أن يتسبب وزير الدفاع بانوس كامينوس، وهو شريكه فى الائتلاف وزعيم حزب اليونانيين المستقلين اليمينى، فى زعزعة الاستقرار الاقتصادى للبلاد التى انتهت لتوها من تطبيق خطة إنقاذ مالية.

وتوصلت اليونان ومقدونيا إلى اتفاق فى يونيو لإنهاء سنوات من الجفاء بين البلدين بسبب اسم مقدونيا الدولة الصغيرة الواقعة فى منطقة البلقان. لكن الاتفاق الذى عدلت مقدونيا بموجبه اسمها إلى جمهورية مقدونيا الشمالية، أثار ردود فعل غاضبة من العديد من اليونانيين.

وقال كامينوس إنه يرفض الاتفاق لكن لم يبد أى إشارة على نيته ترك الحكومة. ويحظى الائتلاف الحاكم بتأييد 153 نائبا في البرلمان المؤلف من 300 عضو. ومن المقرر اجراء الانتخابات البرلمانية في خريف 2019.

الأكثر مشاهدة


التعليقات