• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 11/09/2018 - 02:49 بتوقيت نيويورك

قتلى في حريق بمحطة لتعبئة قوارير الغاز في نيجيريا

قتلى في حريق بمحطة لتعبئة قوارير الغاز في نيجيريا

المصدر / وكالات - هيا

سقط العديد من القتلى في نيجيريا من جرّاء انفجار وحريق وقعا في محطّة لتعبئة قوارير الغاز قرب العاصمة أبوجا، بحسب ما أعلنت رئاسة الجمهورية.

وقالت الرئاسة إن الحريق وقع في محطة لتعبئة قوارير الغاز في حي سكني في مدينة لافيا قرب العاصمة أبوجا في وسط البلاد.

وأضافت إنّه لم يتّضح لها في الحال عدد الضحايا، مشيرة على لسان المتحدث باسمها غاربا شيهو إلى أنّ رئيس الجمهورية محمد بخاري "عبّر عن قلقه العميق إزاء الحصيلة المرتفعة للحادث" الذي راح ضحيته "العديد" من القتلى.

وبثّت قنوات التلفزة المحلية مشاهد ظهر فيها عناصر الإطفاء وهم يحاولون إخماد ألسنة اللهب.

وروى أحد سكّان المنطقة المنكوبة ويدعى مايكل اوغبونايا لهذه القنوات أنّه حين تقرّر إنشاء محطة التعبئة هذه في الحي السكني احتج سكان الحي بسبب مخاطرها المحتملة عليهم ولكن احتجاجاتهم لمن تلق آذانا صاغية.

وغالبا ما تشهد نيجيريا خصوصا وغرب افريقيا عموما حوادث مرتبطة بقوارير الغاز التي تستخدم في المطابخ المنزلية والتي لا يراعي استخدامها معايير السلامة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات