• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الخميس 13/09/2018 - 05:04 بتوقيت نيويورك

تراجع قوة الإعصار «فلورنس» مع اقترابه من الساحل الأمريكي

تراجع قوة الإعصار «فلورنس» مع اقترابه من الساحل الأمريكي

المصدر / وكالات - هيا

تراجعت قوة الإعصار «فلورنس» إلى عاصفة من الفئة الثانية، في الوقت الذي اقترب فيه من الساحل الشرقي للولايات المتحدة في وقت متأخر من يوم الأربعاء، إلا أن السلطات أبقت على تحذيرها من أمطار وعواصف مهددة للحياة.

وقال المركز الوطني للأعاصير، في تقرير صباح الخميس، إن سرعة الرياح المصاحبة للعاصفة انخفضت إلى ما يقرب من 175 كيلومتر في ساعة مع زوابع قوية.

وذكر خبراء الأرصاد أن العاصفة التي تتمركز حاليا على بعد نحو 455 كيلومترا بين الشرق والجنوب الشرقي قبالة ويلمنجتون بولاية نورث كارولاينا لا يتوقع أن تتراجع أكثر من ذلك قبل وصولها إلى الساحل الأمريكي.

ومن المتوقع أن يصل فلورنس إلى اليابسة في وقت متأخر من اليوم الخميس أو في الساعات الأولى من صباح غد الجمعة.

التعليقات