• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الخميس 13/09/2018 - 05:33 بتوقيت نيويورك

أبل تكشف عن "أسعار خيالية" لهواتفها في الإمارات

أبل تكشف عن

المصدر / وكالات - هيا

بعد أن كشفت شركة أبل الأميركية النقاب عن 3 هواتف آيفون جديدة، تضم طرازين هما الأضخم والأغلى حتى الآن في مؤتمر كبير على مسرح ستيف جوبز بولاية كاليفورنيا، بدأت الشركة في الإعلان عن أسعار هواتفها الجديدة في أسواقها حول العالم ومن ضمنها السوق الإماراتي.

وجاء سعر هاتف آيفون XS بسعر 4229 درهما سعة 64 غيغا بايت، أما سعة 256 غيغا بايت بسعر 4859 درهما، في حين عرضت السعة الأكبر من هذا الطراز 512 غيغا بايت بسعر 5709 دراهم.

أما فيما يتعلق بالجهاز الأكبر في تاريخ الشركة، آيفون XS ماكس، فيبدأ سعره من 4649 درهما لسعة 64 غيغا بايت، وبسعر 5279 درهما لسعة 256 غيغا بايت، في حين عرضت السعة الأكبر 512 غيغا بايت بسعر غير مسبوق وهو 6129 درهما.

أما هاتف آيفونXR فلم يتم الإعلان عن سعره بعد في الأسواق الخليجية، في حين عرض في أسواق عالمية أخرى بسعر 749 دولار.

ويأتي عرض هواتف آيفون الجديدة في إطار سعي الشركة لتوسيع قاعدة عملاء منتجاتها بعد تباطؤ حركة مبيعاتها في الآونة الأخيرة.

وتريد أبل من المستخدمين شراء الأجهزة الأحدث والأغلى كوسيلة لتعزيز إيراداتها مع تراجع الطلب العالمي على الهواتف الذكية.

وساعدت هذه الاستراتيجية أبل على أن تصبح أول شركة مطروحة في البورصة تتجاوز قيمتها السوقية تريليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

الأكثر مشاهدة


التعليقات