• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الجمعة 14/09/2018 - 12:44 بتوقيت نيويورك

سقوط مروحية للتحالف بالمهرة وقصف متبادل بالحديدة

سقوط مروحية للتحالف بالمهرة وقصف متبادل بالحديدة

المصدر / وكالات - هيا

لقي طيار ومساعده من قوات التحالف السعودي الإماراتي مصرعهما حين سقطت مروحيتهما خلال عملية في محافظة المهرة شرقي اليمن اليوم الجمعة، في حين تجدد القصف المتبادل بين الحوثيين والجيش اليمني في مدينة الحديدة غربي البلاد.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان إن المروحية سقطت بسبب "خلل فني" في الساعة 8:20 صباحا بالتوقيت المحلي (5:20 بتوقيت غرينتش)، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف أن الحادث أدى إلى مقتل الطيار ومساعده "أثناء قيامهما بمهامهما في مكافحة الإرهاب والتهريب"، من دون أن يوضح جنسية القتيلين وما إذا كان هناك عسكريون آخرون على متن المروحية.

وفي الحديدة، تجدد القصف العنيف المتبادل بين الحوثيين والجيشِ اليمني المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي في الجهة الغربية للمدينة.

وقالت مصادر محلية إن القصف شمل حي الربصة والسجن المركزي -وهي مناطق مكتظة بالسكان- وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. وكانت القوات اليمنية أعلنت في وقت سابق أنها وصلت إلى المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، حيث الطريق الموصل إلى صنعاء.

في المقابل، قال الحوثيون إنهم تصدوا لهذه القوات وأوقفوا تقدمها، وكبّدوها خسائر كبيرة في العدد والعدة.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات