• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 14/09/2018 - 12:44 بتوقيت نيويورك

سقوط مروحية للتحالف بالمهرة وقصف متبادل بالحديدة

سقوط مروحية للتحالف بالمهرة وقصف متبادل بالحديدة

المصدر / وكالات - هيا

لقي طيار ومساعده من قوات التحالف السعودي الإماراتي مصرعهما حين سقطت مروحيتهما خلال عملية في محافظة المهرة شرقي اليمن اليوم الجمعة، في حين تجدد القصف المتبادل بين الحوثيين والجيش اليمني في مدينة الحديدة غربي البلاد.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان إن المروحية سقطت بسبب "خلل فني" في الساعة 8:20 صباحا بالتوقيت المحلي (5:20 بتوقيت غرينتش)، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف أن الحادث أدى إلى مقتل الطيار ومساعده "أثناء قيامهما بمهامهما في مكافحة الإرهاب والتهريب"، من دون أن يوضح جنسية القتيلين وما إذا كان هناك عسكريون آخرون على متن المروحية.

وفي الحديدة، تجدد القصف العنيف المتبادل بين الحوثيين والجيشِ اليمني المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي في الجهة الغربية للمدينة.

وقالت مصادر محلية إن القصف شمل حي الربصة والسجن المركزي -وهي مناطق مكتظة بالسكان- وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. وكانت القوات اليمنية أعلنت في وقت سابق أنها وصلت إلى المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، حيث الطريق الموصل إلى صنعاء.

في المقابل، قال الحوثيون إنهم تصدوا لهذه القوات وأوقفوا تقدمها، وكبّدوها خسائر كبيرة في العدد والعدة.

المصدر : الجزيرة + وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات