• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق:مقتل 3 خبراء متفجرات و5 قياديين من عناصر داعش تونس على حافة انتخابات مبكرة ظهور بؤر جديدة لفيروس كورونا في طنجة المغربية إيران:اعتقال عملاء لأجهزة استخبارات أجنبية وجماعات معارضة في البلاد صدور أول جواز سفر خاص بـ«كورونا» في العالم طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد اختراق أجواء لبنان بريطانيا: تكلفة مراقبة تنفيذ بريكست 705 ملايين جنيه إسترلينى فلسطين تواجة "كورونا" بمنع الحركة ما بين المحافظات 4 كتل برلمانية تهدد الغنوشي بسحب الثقة رغم تنازلات رئيس مالي.. المعارضة تطالبه بالتنحي العاجل رسميا.. تسجيل أول إصابة بـ" كورونا" بين الأسرى الفلسطنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب موسكوتؤكد.. العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة سيئة للغاية الجيش الليبي: سرت جحيم لمن يدخلها حركة طالبان..”الحرب قائمة في أفغانستان لأننا لم نجد خيارا آخر“

الجمعة 14/09/2018 - 12:44 بتوقيت نيويورك

سقوط مروحية للتحالف بالمهرة وقصف متبادل بالحديدة

سقوط مروحية للتحالف بالمهرة وقصف متبادل بالحديدة

المصدر / وكالات - هيا

لقي طيار ومساعده من قوات التحالف السعودي الإماراتي مصرعهما حين سقطت مروحيتهما خلال عملية في محافظة المهرة شرقي اليمن اليوم الجمعة، في حين تجدد القصف المتبادل بين الحوثيين والجيش اليمني في مدينة الحديدة غربي البلاد.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان إن المروحية سقطت بسبب "خلل فني" في الساعة 8:20 صباحا بالتوقيت المحلي (5:20 بتوقيت غرينتش)، حسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية.

وأضاف أن الحادث أدى إلى مقتل الطيار ومساعده "أثناء قيامهما بمهامهما في مكافحة الإرهاب والتهريب"، من دون أن يوضح جنسية القتيلين وما إذا كان هناك عسكريون آخرون على متن المروحية.

وفي الحديدة، تجدد القصف العنيف المتبادل بين الحوثيين والجيشِ اليمني المدعوم من التحالف السعودي الإماراتي في الجهة الغربية للمدينة.

وقالت مصادر محلية إن القصف شمل حي الربصة والسجن المركزي -وهي مناطق مكتظة بالسكان- وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين. وكانت القوات اليمنية أعلنت في وقت سابق أنها وصلت إلى المدخل الشرقي لمدينة الحديدة، حيث الطريق الموصل إلى صنعاء.

في المقابل، قال الحوثيون إنهم تصدوا لهذه القوات وأوقفوا تقدمها، وكبّدوها خسائر كبيرة في العدد والعدة.

المصدر : الجزيرة + وكالات

التعليقات