• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 16/09/2018 - 04:01 بتوقيت نيويورك

ماي مستاءة للتكهنات بمستقبلها السياسي

ماي مستاءة للتكهنات بمستقبلها السياسي

المصدر / وكالات - هيا

أعربت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، عن استيائها للتكهنات بمستقبلها السياسي، على خلفية المعارضة التي تواجهها داخل حزبها المحافظ على صعيد "بريكست".

وقالت ماي التي تدافع عن الإبقاء على علاقات بلادها التجارية مع دول الاتحاد الأوروبي الـ27: "أشعر ببعض الاستياء. لكن هذا الجدل لا يتعلق بمستقبلي بل بمستقبل المواطنين البريطانيين ومستقبل المملكة المتحدة. هذا ما أركز عليه وهذا ما يجب أن نركز عليه جميعا".

وأضافت: "الأمر يتعلق بالتأكد من حصولنا على هذا الاتفاق الجيد مع الاتحاد الأوروبي، الذي يعود بالفائدة على كافة مواطنينا في المملكة المتحدة، وهذا ما يهمنا".

كما انتقدت ماي تصريحات وزير الخارجية السابق بوريس جونسون، مؤكدة أنه استخدم لغة "غير لائقة إطلاقا"، بقوله إن الخطة التي طرحتها لـ"بريكست"، "طوقت البلاد بحزام انتحاري".


وفي يوليو الماضي عرضت ماي خطة نصت على خروج بريطانيا من السوق الموحدة مع إنشاء منطقة تبادل حر جديدة للبضائع ومنتجات الصناعات الزراعية مع الاتحاد الأوروبي، تقوم على اتفاق جمركي ومجموعة من القواعد المشتركة.

وواجه مشروع ماي معارضة قوية من دعاة "بريكست"، إذ اعتبروا أنه ينحرف عن نتيجة الاستفتاء، الذي أفضى في يونيو 2016 إلى الخروج من الاتحاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات