• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 28/09/2018 - 04:51 بتوقيت نيويورك

التحالف العربي يعلن إسقاط طائرة مسيرة فوق عدن

التحالف العربي يعلن إسقاط طائرة مسيرة فوق عدن

المصدر / وكالات - هيا

أعلن التحالف العربي بقيادة السعودية إسقاط طائرة مسيرة من المرجح أنها تابعة للحوثيين، "حاولت استهداف مقر قيادة قوات التحالف" في مدينة عدن اليمنية.

ونقلت صحيفة "عكاظ" عن مصدر عسكري في التحالف قوله إن "قوات التحالف نجحت في إصابة الطائرة وتدميرها دون وقوع أي إصابات".

عكاظ _سياسة @Okaz_Policy

التحالف: إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في عدن
http://bit.ly/2IrcnkJ @Okaz_Policy

التحالف: إسقاط طائرة إيرانية مسيرة في عدن

أسقط الدفاع الجوي لقوات تحالف دعم الشرعية باليمن طائرة بدون طيار كانت مسيرة باتجاه معسكر لقوات التحالف في مدينة عدن.


وأشار المصدر إلى أن "إسقاط الطائرة يأتي ضمن سلسلة من النجاحات التي تحققها قوات الدفاع الجوي لتحالف دعم الشرعية في اليمن".


وتقود السعودية منذ 26 مارس 2015، تحالفا عسكريا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي الحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات بينها العاصمة صنعاء منذ 21 سبتمبر 2014.

وتسبب النزاع الدائر في اليمن منذ أكثر من 3 سنوات حسب الهيئات والمنظمات الأممية، بمقتل وإصابة مئات الآلاف من المدنيين، كما أدى إلى تدهور الأوضاع الإنسانية وتفشي الأمراض والأوبئة وخاصة الكوليرا، فضلا عن هبوط الاحتياطات النقدية اليمنية إلى الحضيض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات