• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 29/09/2018 - 03:25 بتوقيت نيويورك

بسبب صورة.. أردوغان "يرفض" حضور مأدبة عشاء ترامب

بسبب صورة.. أردوغان

المصدر / وكالات - هيا

ذكرت وسائل إعلام تركية عدة، أن الرئيس التركي رجب طيب أرودغان، رفض حضور مأدبة عشاء أقامها الرئيس التركي دونالد ترامب على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك.

ونقلت صحيفة "أحوال" التركية، السبت، عن الرئيس التركي قوله، إن اجتماعه مع ترامب، الأربعاء، "كان لقاء قصيرا، ولم أحضر مأدبة ترامب في المساء لتفادي أن أكون جزءا من صورة عائلية".

لكن مدير الاتصالات في الرئاسة التركية نشر على حسابه في تويتر صورا جمعت أردوغان مع ترامب وزوجته، قبل خطاب أردوغان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، الثلاثاء الماضي.

وقال أردوغان عقب هذا اللقاء: "لقد كان مجرد لقاء قصير، مثل دردشة قصيرة. كان هؤلاء الأشخاص في الإدارة الأميركية معه. أعني مايك بنس (نائب الرئيس الأميركي) ومايك بومبيو (وزير الخارجية)".

وجاء أردوغان على ذكر بنس لأن الحكومة التركية تتهم الأعضاء الإنجيليين في إدارة ترامب، لا سيما نائب الرئيس بنس، بالوقوف وراء الخلاف الدبلوماسي الأخير بين واشنطن وأنقرة بشأن احتجاز الأخيرة للقس الأميركي أندرو برنسون.

ونقلت الصحيفة عن أردوعان قوله: "قال لي (ترامب) أراك لاحقا، لكنني لم أحضر مأدبته في المساء. كما تعلمون، يتم التقاط صور عائلية خلال تلك الأحداث".

الأكثر مشاهدة


التعليقات