• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 30/09/2018 - 02:55 بتوقيت نيويورك

ملادينوف: معاناة الناس في غزة هي جزء من جميع نقاشات الأمم المتحدة

ملادينوف: معاناة الناس في غزة هي جزء من جميع نقاشات الأمم المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

أكد منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، أن اللجنة الرباعية للشرق الأوسط (الاتحاد الأوروبي، روسيا، الولايات المتحدة، الأمم المتحدة)، دعمت جهود الأمم المتحدة لمنع المزيد من التصعيد، وتمكين الحكومة في غزة ومعالجة جميع الاحتياجات الإنسانية.

وقال ملادينوف، في تغريدة عبر تويتر مساء السبت، “غزة لم تنسَ، ومعاناة الناس في غزة هي جزء من جميع نقاشات الأمم المتحدة حول فلسطين مع الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي ودول عدم الانحياز وآخرين كثر”.

وأضاف “جميع الأطراف تشارك الأمم المتحدة المخاوف بشأن التصعيد والوضع الإنساني”، لافتا إلى أنها تبحث عن “طرق للمساعدة”.

وأشار إلى أن الدول المانحة للجنة الاتصال المخصصة (AHLC)، دعمت جهود الأمم المتحدة اﻟراﻣﯾﺔ ﻟﺗﻧﻔﯾذ، ﺑﺎﻟﺗﻧﺳﯾق مع السلطة الفلسطينية، مشاريع إنسانية عاجلة.

وعبر ملادينوف عن حزنه إزاء استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس الجمعة.

وقال إن “إسرائيل وحماس وجميع الجهات الفاعلة في حاجة إلى العمل والحيلولة دون مزيد من التدهور والخسائر في الأرواح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات