• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاحد 30/09/2018 - 02:55 بتوقيت نيويورك

ملادينوف: معاناة الناس في غزة هي جزء من جميع نقاشات الأمم المتحدة

ملادينوف: معاناة الناس في غزة هي جزء من جميع نقاشات الأمم المتحدة

المصدر / وكالات - هيا

أكد منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، نيكولاي ملادينوف، أن اللجنة الرباعية للشرق الأوسط (الاتحاد الأوروبي، روسيا، الولايات المتحدة، الأمم المتحدة)، دعمت جهود الأمم المتحدة لمنع المزيد من التصعيد، وتمكين الحكومة في غزة ومعالجة جميع الاحتياجات الإنسانية.

وقال ملادينوف، في تغريدة عبر تويتر مساء السبت، “غزة لم تنسَ، ومعاناة الناس في غزة هي جزء من جميع نقاشات الأمم المتحدة حول فلسطين مع الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي ودول عدم الانحياز وآخرين كثر”.

وأضاف “جميع الأطراف تشارك الأمم المتحدة المخاوف بشأن التصعيد والوضع الإنساني”، لافتا إلى أنها تبحث عن “طرق للمساعدة”.

وأشار إلى أن الدول المانحة للجنة الاتصال المخصصة (AHLC)، دعمت جهود الأمم المتحدة اﻟراﻣﯾﺔ ﻟﺗﻧﻔﯾذ، ﺑﺎﻟﺗﻧﺳﯾق مع السلطة الفلسطينية، مشاريع إنسانية عاجلة.

وعبر ملادينوف عن حزنه إزاء استشهاد 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في غزة أمس الجمعة.

وقال إن “إسرائيل وحماس وجميع الجهات الفاعلة في حاجة إلى العمل والحيلولة دون مزيد من التدهور والخسائر في الأرواح.

التعليقات